بالفيديو الاهلي يفوز على اتحاد جده بثلاثيه في نصف نهائي لنصف النهائي كاس العالم للاندية

0 7

حقق الاهلي فوزا كبيرا على اتحاد يد السعودي على ملعبه وفي عقر داره بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعت الفريقين في اطار منافسه كاس العالم للانديه لكره القدم.

 

 

حيث حل الاهلي ضيفا ثقيلا على الاتحاد السعودي على ملعب وسط جماهير وملعب الجوهره في اولى مباريات الفريق في كاس العالم للانديه التي تقام في المملكه العربيه السعوديه.

 

 

نجاح الاهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق علي معلول من ركلات جزاء احتسبها حكم المباراه بعد العوده لتقنيه الفيديو اسراء لمسه يد من مدافع الاتحاد داخل منطقه الجزاء ليتقدم الاهلي بالهدف الاول مبكرا في الشوط الاول من المباراه.

 

 

اقرا المزيد ايضا

الاتحاد يفوز على اوكلاندي بثلاثيه ويضرب موعدا مع الاهلي

مانشستر يونايتد يودع دوري ابطال اوروبا بخيبه امل بالفيديو

ريال مدريد يفوز على برلين ويتاهل في دوري ابطال اوروبا ..فيديو

استون فيلا يعمق جراح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

الأخضر بلومي: صلاح ومحرز من أبرز النجوم في العالم.. والخطيب كان الأفضل في مصر

بمشاركة السعيد .. بيراميدز يخوض ثالث تدريباته في بريتوريا قبل مواجهة صن داونز

ليفربول يواصل الانتصارات بالفوز على شيفيلد في الدوري الانجليزي..فيديو

 

 

بينما ناجح محمد الشناوي في التصدي لركله الجزاء من كريم بنزيما ليبقى الاهلي على تقدمه ويحافظ على نظافه شباكه في شوط المباراه الاول لتكون نقطه تحول في المباراه ودفع معنويه كبيره للعب الاهلي.

 

 

ويشهد الشوط الثاني من المباراه اعتماد الاهلي على الهجمات المرتده قبل ان يتمكن حسين الشحات من نظافه الهدف الثاني وتعزيز تقدم الاهلي.

 

 

بينما يتمكن امام عاشور من تسجيل الهدف الثالث وسجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في مرمى محمد الشناوي قبل نهايه المباراه بدقيقه واحده.

 

 

 

وشهده المباراه اشهر البطاقه الحمراء للاعب الفرنسي انطوني موديست عقب نزوله كتغيير بعد دقيقتين لتنتهي المباراه الويفوز الاهلي على الاتحاد بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد.

 

 

اهداف مباراة الاهلي والاتحاد في كاس العالم للاندية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − 12 =