بالفيديو.. النصر يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي

0 0

بالفيديو..النصريواصل نزيف النقاط و يتعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي

 

واصل فريق النصر، نزيف النقاط في الدوري السعودي الموسم الحالي بعد التعادل مع الاتفاق، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

تقدم فريق  الاتفاق، بهدف اول في شباك النصر، عن طريق اللاعب محمد مرزوق الكويكبي، في الدقيقة 28 من زمن وعمر المباراة قبل ان ينجح الاتفاق، في تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني في شباك النصرن في الدقيقة 35 عن طريق روبون كوايسون.

 

بالفيديو.. الزمالك يخسر من الوداد بهدف ويودع دوري ابطال افريقيا

مرتضي منصور يقررعدم التجديد لرباعي الزمالك بعد هزيمة الوداد

اهداف مباراة التعاون والفيصلي في الدوري السعودي  

النصر يعود للمباراة بهدف نيران صديقة في مرمي الاتفاق

 

قبل أن ينجح النصر، في العودة مجددا للمباراة وتسجيل هدف أول يعيدهم للمباراة عن طريق اللاعب مارتنيز، في الدقيقة 63 من زمن وعمر المباراة.

 

 

ومع الدقيقة 51 يسجل عبدالله الخطيبن هدف التعادل في مرماه عن طريق الخطأ ليتعادل النصر، بهدفين لكل منهما ويحصل كل فريق على نطقة من المباراة.

 

بهذا التعادل يرتفع رصيد فريق النصر، عند النقطة 45 يحتل بها المركز الـ3 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين فيما حصل فريق الاتفاق، على نقطة يرفع بها رصيده الى النقطة 24 يحتل بها المركز قبل الاخير في جدول الدوري السعودي.

 

ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر والاتفاق

 

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية الموسم الحالي بين كل من الاتحاد، المتربع على قمة الدوري السعودي منفردا برصيد54 نقطة بينما يحل فريق الشباب، في المركز الثاني في جدول تريب الدوري السعودي برصيد 46نقطة ويحل النصر، في المركز الثالث برصيد 45 نقطة والهلال، حامل اللقب في المركز الت4 برصيد 4نقاط.

النصر والاتفاق، اهداف مباراة الاتفاق والنصر، الاتفاق، النصرن الدوري السعودي،الاتحاد، الهلال، الشباب
النصر والاتفاق، اهداف مباراة الاتفاق والنصر، الاتفاق، النصرن الدوري السعودي،الاتحاد، الهلال، الشباب

 

جماهير الزمالك تهاجم علاء وبن شرقي بعد الخسارة من الوداد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × أربعة =