بالفيديو.. الهلال يقسو على النصر برباعية نظيفة في الدوري السعودي

0 0

النصر يسقط برباعية امام الهلال في ديربي الدوري السعودي

 

سقط فريق النصرن برباعية نظيفة امام الغريم التقليدي الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين في ديربي الدوري السعودي للمحترفين في منافسات الجولة 23 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

ليواصل الهلالن التفوق على النصرن في مباريات الديربي بعد ان حقق فوزا قبل ايام على النصرن في كأس خادم الحرمين الشرفين.

 

البنك الاهلي يستأنف تدريباته استعداداً للمقاصه

المواي تاي تعلن مشاركة ٧دول في البطولة الدولية بالقاهرة

بالفيديو.. الهلال يقسو على النصر برباعية نظيفة في الدوري السعودي

افتحح متيوس بيرايا، اهداف الهلال، في شباك النصر، في الدقيقة 20 من زمن وعمر المباراة فبل ان ينجح سالم الدوسري ، نجم الهلال، من اضافة الهدف الثاني لفريق الهلالن في شباك النصر، عند الدقيقة 34 ليصعب من مهام اصحاب الأرض الذي يسعي للعودة للمباراة من جديد.

 

الا أن خبرات ومهارات لاعبي الهلال، كان اقرب الي مضاعفة الفوز بتسجيل الهدف الثالث للفريق في شباك النصرن عند الدقيقة 45 عن طريق سالم الدوسري، الذي اضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

 

بينما اختتم أهداف الهلال، والهدف الرابع في المباراة عن طريق اللاعب ايجالو، في الدقيقة 75 من زمن وعمر المباراة ليفوز الهلال، باداء ونتيجة مستحقه على الغريم التقليدي النصر، برباعية نظيفة في واحدة من اكبر مفاجأت الدوري السعودي الموسم الحالي.

 

بهذا الفوز يرفع فريق الهلال، رصيده الى النقطة 40 يبقي بها في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما تجمد  رصيد النصر عند النقطة 44 يبقي بها في المركز الثاني خلف فيق الاتحاد ، متصدر قمة جدول الدوري السعودي منفردا برصيد 54 نقطة.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر + 14 =