بث مباشر برشلونه ونابولي في دوري ابطال اوروبا

0 86

يلتقي فريق برشلونه الاسباني مع نابولي الايطالي في المباراه التي تجمع بين الفريقين في اطار منافسات دوري ابطال اوروبا لكره القدم

يدخل برشلونه مباراه نابولي بقياده المدير الفني تشافي الذي يسعى الى تحقيق الفوز من اجل مواصله المشوار والتاهل الى الدور المقبل بحثا عن العوده الى التتويد بلقب دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي.

ويرغب برشلونه في مصلحه جماهير وعشاق الفريق الكتلوني بتحقيق الفوز على الفريق الايطالي نابولي وانتزع بطاقه التاهل الى الدول المقبل في دوري ابطال اوروبا في ظل تراجع ونتائج الفريق في الدوري الاسباني في الموسم الحالي.

بينما يرغب فريق نابولي الايطالي في تحقيق الفوز على برشلونه من اجل العوده الى ايطاليا بنقاط المباراه الثلاثه ومعها بطاقه التاهل الى الدور المقبل في دوري ابطال اوروبا.

ويحتاج نابولي الى الفوز بهدف دون رد او اكثر من اجل الحصول على بطاقه التعامل على حساب برشلونه بينما يحتاج برشلونه هو الاخر الى الفوز بهدفه او اكثر على نابولي للحصول على بطاقه.

ومن المتوقع ان تشهد مباراه برشلونه منافسه كبيره وقويه بين الاب الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كل منهما في التاهل للدول المقبل على حسابي الاخر.

بث مباشر مباراه برشلونه وناب دوري ابطال اوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + عشرة =