بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

0 134

يستضيف اتليتكو مدريد، الاسباني انتر ميلان، الايطالي في مباراة العودة التى تجمع بين الفريقين على ملعب اتليتكو مدريد ووسط جماهيره في منافسات دور الـ16 في دوري ابطال اوروبا.

يقود اتليتكو مدريد، في مواجهة انتر ميلان، الايطالي الليلة المدير الفني الارجنتيني دييجو سيموني، المدير الفني للفريق والذي يعتمد على الاورواق الهجومية للفريق والتى يراهن عليها من اجل تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور من اجل الفوز والتأهل الى الدوري المقبل في دوري ابطال اوروبا.

زجاء تشكيل اتليتكو مدريد للمباراة كالتالى:

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: سافيتش – فيتسل – هيرموسو.

الوسط: مولينا – لينو – كوكي – دي باول – لورينتي.

الهجوم: موراتا – جريزمان.

وشهدت مقاعد البدلاء تواجد كل من: مولدوفان – جوميز – أزبيليكويتا – باوليستا – رينالدو – ساؤول – ريكيلمي – فيرميرين – باريوس – ديباي – كوريا.

ويعتمد اتليتكو مدريد، على جريزمان، وموراتا ولورينتي، من اجل تشكيل ثلاثس هجوم قوي على دفاعات الانتر، في مباراة الليلة.

بينما يرغب انتر ميلان، في تحقيق الفوز على اتليتكو مدريد، على ملعبة ووسط جماهيره من أجل العودة الى ميلان، ببطاقة العبور الى دور 8 في دوري ابطال اوروبا.

وجاء تشكيل انتر كالتالي:

حراسة المرمى: سومر.

الدفاع: باستوني – دي فري – بافارد.

الوسط: ماركو – مختاريان – تشالهانوجلو – باريلا – دومفريس.

الهجوم: تورام – لاوتارو مارتينيز.

ويجلس على مقاعد البدلاء تواجد كل من: دي خينارو – أوديرو – أتشيربي – بوشانان – دارميان – كلاسين – فراتيسي – أسلاني – سار – ستانكوفيتش – سانشيز – بيسييك.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اتليتكو مدريد وانتر ميلان، منافسة قوية وشرسة بين لاعبي الفريقين في ظل رغبة كل منهما في الفوز بالمباراة.

بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + ستة عشر =