بث مباشر مباراة اسبانيا والمانيا في كاس العالم

0 0

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا في كاس العالم

 

يلتقي منتخب اسبانيا والمانيا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في منافسات دور المجموعات في مكاس العالم لكرة القدم المقام في قطر 2022.

 

 

يدخل منتخب اسبانيا مباراة المانيا بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوزا كبيرا على حساب كوستاريكا بسبعة اهداف دون مقابل في الجولة الاولي وتقديم اداء قوي في اول مباراة للماتدور الاسباني في كاس العالم مونديال قطر2022.

 

ويسعي منتخب اسبانيا الى تحقيق الفوز على المانيا، في مباراة الليلة واستغلل حالة الاستعجال والتسرع للاعبي المنتخب الالماني الذي لابديل له عن الفوز بالمباراة خوفا من حدوث اولي مفاجأت مونديال قطر واقصاء المنتخب الالماني من كاس العالم.

 

 

حيث تلقي منتخب المانيا هزيمة مفاجئة امام اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الالمان مع منتخب الساموري في اولي المباريات في دور المجموعات في كاس العالم قطر2022.

 

ويدخل منتخب المانيا مباراة اسبانيا بدون اي رصيد بينما يبقي منتخب اسبانيا متصدر المجمعة برصيد 3 نقاط وبـ7 اهداف فيما ياتي منتخب الياباني ثاني المجموعة برصيد 3 نقاط وياتي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على اليابان ، فيما يحل منتخب المانيا في المركز الاخير في ترتيب المجموعة بدون اي نقاط بعد هزيمة وحيدة من منتخب اليابان.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة اسبانيا والمانيا منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين من اجل تحقيق الفوز على حساب الاخر بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة وضمان بطاقة التأهل او حتي الابقاء على امال وحظو كل منتخب لجولة الحسم في المباراة الاخيرة في المجموعة.

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 + أربعة =