بث مباشر مباراة اشبيلية ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

0 0

بث مباشر مباراة اشبيلية ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

 

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على اشبيلية البرتغالي في المباراة التى ستجمع بين الفريقين بعد قليل الليلة  في مناففسات دور المجموعاة في الجولة السادسة من دوري ابطال اوروبا.

 

الزمالك راحة من التدريبات بعد التعادل مع انبي

الاهلي يفوز على الداخلية برباعية في الدوري المصري..فيديو

يخوض تسبيلية مباراة مانشستر سيتي الانجليزي برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة على حساب بطل الدوري الانجليزي في المباراة واستغلال عامل الارض والجمهور من اجل الفوز.

 

 

ويعد اشبيلية احد ابرز الفرق في دوري ابطال اوروبا هذا المسم والذي يقدم اداء قوي وميز في دور المجموعات من اجل مواصلة الانتصارات وانتزاع بطاقة التأهل للادوار المقبلة في دوري ابطال اوروبا.

 

 

على صعيد اخر يخوض مانشستر سيتي مباراة اشبيلية الليلة بقيادة الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الانجليزي بحثا عن تحقيق الفوز والعودة الى انجلترا بنقاط المباراة الثلاثة.

 

 

ويعتمد جوارديولا على الارواق الرابحة والقوة الهجومية للمان سيتي من اجل الفوز على اشبيلية ابرزهم رياض محرز وفيل فودن وماكينة الاهداف البلجيكي ايرلينج هالاند، مهاجم وهدف الفريق بجانب ماجوير.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة اشبيلية ومانشستر سيتي الليلة منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين بحثا عن تحقيق اي منهما الفوز على الاخر في المباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

 

بايرن ميونخ ينفرد برقم تاريخى في دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الثلاثاء.. بايرن يحقق العلامة الكاملة

“التأمينات الاجتماعية” تستضيف اجتماع رؤساء أجهزة التقاعد المدني بدول مجلس التعاون

هجوم إنتر يتعطل أمام بايرن ميونخ

 

 

فيديو..الاهلي يتقدم على الداخلية 2-1في شوط اول

اهداف برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري ابطال اوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × أربعة =