بث مباشر مباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية

0 3
يلتقي الاتحاد مع الصفاقسي التونسي، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية التى تقام في المملكة العربية السعودية بنظامها الجديد كاس الملك سلمان للاندية العربية.

 

 

 

ويخوض الاتحاد مواجهة الصفاقسي الليلة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات من اجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة وانتزاع بطاقة التأهل الى الدور المقبل في البطولة العربية.

 

وكان اتحاد جدة، نجح في تحقيق الفز في الجولة الاولي على حساب الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف وحيد وسجل كريم بنزيما الدولي الفرنسي هدف الفوز وهدف النقاط الثلاثة لاتحاد جدة من تسديدة صاروخية.

 

 

ويعتمد الاتحاد،على القوة الهجومية للفريق ابرزها تواجد كريم بنزيما والمغربي عبدالرازق حمدالله هداف الاتحاد في الموسم الماضي وطارق حامد لاعب الوسط وجروهي في حراسة المرمي.

 

 

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:
حراسة المرمي “مارسيلو جروهي،
خط الدفاع: طارق حامد، صالح العمري، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي.

  مهند الشنقيطي، كريم بنزيما، عبد الرزاق حمدالله، رومارينهو،

 

 

جوتا، إيغور كورنادو”.

وتواجد على مقاعد البدلاء: “أسامة للرمش، مروان الصحفي، سلطان الفرحان، أحمد بامسعود، فيصل العيسى، فرحة الشمراني، هارون كمارا، مدالله العليان، عوض الناشري”.

 

 

 

من ناحية اخري يبحث الصفاقسي عن تحقيق فوز رغم قوة المنافس في مباراة الليلة بجانب الدعم الجماهير الكبير لاصحاب الارض من اجل التمسك بالأمل وحوظ الفريق في الحصول على بطاقة التأهل الى الدور المقبل في البطولة العربية.

 

 

فيما جاء تشكيل الصفاقسي كالتالي:
“محمد هادي قعلول،
محمد صالح المهذبي، أشرف الحباسي، علاء غرام، محمد النصراوي،
نابي كامارا، موسى كونتي، شادي الهمامي، الحسين علي،

 

 

كوامي كونستون، أمين الله الحبوبي”.

 

 

ودائما ما تشهد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي التونسي، منافسة شرسة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب حتي اللحظات الأخيرة من زمن المباراة من اجل تحقيق اي منهما الفوز على حساب الاخر والحصول على النقاط الثلاث.

 

 

 

 

 

الاتحاد يفوز على الترجي التونسي في البطولة العربية 2-1 فيديو

كريم بنزيما يوقع لفريق الاتحاد السعودي لمدة موسمان

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر + ثلاثة =