بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

0 10

يحل الاتحاد ضيفا على ضمك، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

 

ويأمل الأرجنتيني غاياردو مدرب فريق الاتحاد مواصلة رحلة الانتصارات التي بدأها مع الفريق بعد تعادله في المباراة الأولى أمام الاتفاق، قبل أن ينجح في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية: مواجهتين على صعيد دوري أبطال آسيا، ومواجهة في الدوري كانت أمام الخليج.

 

استون فيلا يعمق جراح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

الأخضر بلومي: صلاح ومحرز من أبرز النجوم في العالم.. والخطيب كان الأفضل في مصر

بمشاركة السعيد .. بيراميدز يخوض ثالث تدريباته في بريتوريا قبل مواجهة صن داونز

ليفربول يواصل الانتصارات بالفوز على شيفيلد في الدوري الانجليزي..فيديو

 

 

 
بين البحث عن الانتصار والرغبة في الحفاظ على الأسماء كافة من الإصابات مع تبقي أيام قليلة على انطلاق المونديال، يحاول غاياردو الحفاظ على رتم فريقه التصاعدي والإبقاء على مكتسباته قبل المعترك الأهم.
 
ويدشن الاتحاد مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بلقاء أوكلاند سيتي النيوزيلندي الثلاثاء المقبل، على أمل تجاوزه نحو الدور الثاني، وجاهزية العناصر الغائبة كافة، يتقدمهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ونغولو كانتي.
 
يدخل الاتحاد المواجهة بعدما صعد للمركز الرابع في لائحة الترتيب عقب فوزه على الخليج برباعية في الجولة الماضية، وبفارق نقطتين عن الغريم التقليدي الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة.
 

 

 

ويشهد الدوري السعودي منافسة كبيرة وقوية خاصة في المربع الذهبي حيث ينفرد الهلال، بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي منفردا برصيد 41 نقطة ويأتي النصر، في المركز الثاني برصيد 34 نقطة والاهلي، في المركز الثالث برصيد 32 نقطة والاتحاد، حامل اللقب في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

 

 

 

بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 4 =