بث مباشر مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

0 0

بث مباشر مباراه الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكره القدم

 

يلتقي الفريق الاول لكره القدم من نادي الاهلي مع الاسماعيلي في المباراه التي تجمع بين الفريقين في اولى مباريات الفريقين في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز لكره القدم موسم 20 22 23 في المباراه التي تقام اعلى ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندريه.

 

 

يقود الاهلي المدير الفني السويسري مارسيل كولار الذي يرغب في تحقيق اول انتصار له في الدوري المصري الممتاز بحثا عن تجميع النقاط وعدم التفريط في اي مباراه من اجل العوده بالمارد الاحمر للفوز بالبطولات والتتويج بلقب الدوري الغائب عن الجزيره منذ موسمين.

 

 

على صعيد اخر يقود الاسباني خوان جريدو المدير الفني السابق للنادي الاهلي فريق الاسماعيلي في مباراه الليل في اول مباراه رسميه له مع الدراويش بعد ان تولى المهمه الفنيه للاسماعيلي خلف حمزه الجمل المدير الفني السابق والذي يطمح جريده الى عوده الدراويش الى مكانته الطبيعيه وتحقيق الفوز على الاهلي او الخروج بالنتيجه ايجابيه في مباراه اليوم.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الاسماعيلي والاهلي منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب لرغبت كل المهمه في تحقيق الفوز بالمباراه على حساب الاخر والحصول على اول ثلاث نقاط له في مشوار وفي الدوري الممتاز للموسم الجديد.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × اثنان =