بث مباشر مباراة الاهلي والمقاصة في كاس مصر

0 0

مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة في كاس مصر بث مباشر

 

فريد السنباطي

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع مصر المقاصة في المباراة التى تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات دور الـ16 في مسابقة كاس مصر لموسم2021-2022.

 

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مباراة المقاصة بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش،المدير الفني من اجل تحقيق الفوز بالمباراة وانتزاع بطاقة التأهل الى دور الثمانية في مسابقة كاس مصر من اجل مواصلة المشوار نحو المباراة النهائية والحفاظ على حظوظ الفريق في الفوز باللقب.

 

قائمة الزمالك لمباراة الاسماعيلي في كأس مصر

 

من ناجية اخر يدخل فريق مصر المقاصة برغبة في اثبات ذاته في ظل هبوط الفريق رسميا لدوري الدرجة الثانية والابتعاد عن الدوري الممتاز في الموسم المقبل ويسعي لتحقيق اولي مفاجأت كاس مصر في مباراة الليلة على حساب الاهلي وصيف النسخة الماضية من كاس مصر.

 

 

حيث خسر الاهلي، من نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التى جمعت بينهما قبل ايام وقدم الزمالك مباراة كبيرة وسط حالة منالتوهان والسرحان للاعبي الاهلي ليتوج الزمالك باللقب .

 

ويخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكون من

خط الدفاع: محمود متولي، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم.
 
 
خط الوسط: كريم فؤاد، محمد فخري، أليو ديانج، محمد هاني.
 
 
خط الهجوم: لويس ميكسيوني، أحمد سيد غريب، زياد طارق.
 
 
ويتواجد على دكة البدلاء: حسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود ومصطفى شوبير ومحمد ‏نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد أشرف وميدو نبيل ومحمد أحمد ” شرقية”.‏
 

 

فيديو | مشادة قوية بين كونتي وتوخيل بعد هدف هوبيرج في مباراة تشيلسي وتوتنهام

ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين + عشرين =