بث مباشر مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري

0 8

يلتقي الاهلي مع بلدية المحلة في المباراة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في المؤجلة يسعي الاهلي، الى تحقيق الفوز بالمباراة الوحصول على نقاط المباراة من اجل الحفاظ على صدارة الفريق لقمة الدوري المصري.

ويسعي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للاهلي، الى تجهيز لاعبيه قبل مواجهة نادي الزمالك الغريم التقليدي في نهائي كاس مصر، والمقرر له ان تقام في المملكة العربية السعودية في موسم الرياض.

ويخوض الاهلي المباراة بتشكيل كالتالي:

المرمى: مصطفى شوبير

Ad

Unmute

الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – عمر كمال

الوسط: إمام عاشور – كريم وليد – أفشة

الهجوم: رضا سليم – وسام أبو علي – كريم فؤاد

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

محمود الزنفلي – أكرم توفيق – بيرسي تاو – مروان عطية – حسين الشحات – عمرو السولية – علي معلول – أنتوني موديست – طاهر محمد

ومن نحية اخري يرغب أحمد عبدالرؤوف، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، الى تقديم اداء قوي وتحقيق نتيجة ايجابية امام حامل اللقب والخروج بالنقاط الثلاثة أو الحصول على نقطة وحيدة في مباراة الليلة.

ويخوض بلدية المحلة المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد حسين.

الدفاع: هشام شعبان، محمد عبد الرزاق، أحمد رضا، أحمد كهربا

الوسط: محمد أميسي، يوسف حسن، كريم ممدوح، إسلام مرزوق، عبد الله جمعة

الهجوم: حسام أشرف.

وتضم قائمة بلدية المحلة الاحتياطية، كل من: “محمود ماهر، محمد ناهيري، محمد صابر، وحيد محسن، علاء مارسيلو، إيمانويل، إينوك، محمد عادل أمو وماجد هاني”.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاهلي وبلدية المحلة، منافسة كبيرة وقوية في ظل رغبة الاهلي الفوز بالمباراة والبلدية يبحث عن الخروج من كبوته في مباراة الليلة على حساب اللقب.

بث مباشر مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 − ثمانية =