بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش

0 0

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش

 

يحل الزمالك ضيفا على طلائع الجيش في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التى تقام على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

 

يسعي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الى قيادة الفارس الابيض من جديد الى العودة للانتصارات وتحقيق الفوز على طلائع الجيش في مباراة الليلة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة في ظل تراجع اداء ونتائج الفريق في الاونة الاخيرة.

 

حيث سقط الزمالك، في فخ التعادل بهدفين امام المصري البورسعيدي في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز وفشل لاعبو الزمالك في الحفاظ على تقدمهم ليفقد الزمالك 4 نقاط حتي الان في مشواره في الدفاع عن لقب الدوري في الموسم الحالي.

 

تشكيل الزمالك لمباراة طلائع الجيش

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة طلائع الجيش المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ملخص واهداف مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم

البرتغال في مواجهة سويسر في كاس العالم اليوم

ملخص واهداف مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم

 

 

 

 

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى – عبد الله جمعة

خط الوسط: سيد عبد الله “نيمار” – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”.

 

خط الهجوم: مصطفى شلبي.

 

 

بدلاء الزمالك

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وأحمد فتوح وسيف جعفر ويوسف إبراهيم “اوباما” ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا ويوسف حسن.

 

طلائع الجيش في اختبار جديد

 

ومن ناحية اخري يسعي محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش الى تحقيق نتيجة ايجابية امام نادي الزمالك في مباراة االليلة خاصة وانها ثاني مباريات يوسف في قيادة طلائع الجيش الفنية في الدوري الممتاز منذ توليه المسؤولية.

 

ودائما ما تشهد مباريات الزمالك وطلائع الجيش في الاونة الاخيرة منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على رضية الملعب في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاخر.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة − ستة =