بث مباشر مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري

0 0

مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري بث مباشر

 

يلتقي الفريق الاول لكره القدم من نادي الزمالك مع مصر المقاصه في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في منافسه الجوله الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

يدخل فريق نادي الزمالك بغياب البرتغالي عن القياده الفنيه حيث يجلس في المدرجات بعد حصول على البطاقه الصفراء الثالثه بينما يقود اسامه نبيه من خارج الخطوط الفريق الابيض امام مصر المقاصه في مباراه الليله.

 

ويسعى الزمالك لم وصلت الانتصارات وتحقيق الفوز في مباراه الليله على حساب مصر المقاصه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على صداره الفريق لقمه جدول ترتيب الدوري.

 

وياخذ الزمالك مباراه مصر المقاصه اليوم بتشكيل مكون من.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاصة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.
و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” -محمد عبد الغني – أحمد فتوح
خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – – إسلام جابر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد خضري ويوسف إبراهيم “اوباما” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه.

 

 

على صعيد اخر يا سافرت مصر المقاصه ولا الفروض بنتيجه ايجابيه لتحسين وضعيه الفريق في ظل تعاقد الفريق من الهبوط لدوله الدرجه الثانيه بدايه من الموسم المقبل بعد تزايد جدول ترتيب الدوري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + 4 =