بث مباشر مباراة السنغال وهولندا في كاس العالم

0 0

بث مباشر مباراة السنغال وهولندا في كاس العالم.

 

يلتقي منتخب السنغال وهولندا في كاس العالم قطر 20 22 في المباراة التي تجمع بينهما الليلة في أولي مباريات المنتخبين في دور المجموعات في كاس العالم.

 

كاس العالم قطر2022..ملف خاص

اهداف قطر والاكوادور في كاس العالم

انجلترا في مواجهة ايران اليوم في كاس العالم

 

 

يخوض منتخب السنغال مباراة هولندا برغبة كبيرة في تقديم اداء قوي والظهور بمستوى مميز في كاس العالم.

 

حيث يملك منتخب السنغال مجموعة كبيرة من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفنية الكبيرة خاصة وانهم محترفون في الدوريات الأوروبية.

 

 

على راسي لاعبي منتخب السنغال ادوار مين دي خالص فريق تشيلسي الانجليزي بجانب عدد من اللاعبين الموجودين في الدوريات الاوروبيه الدوري الانجليزي والدوري الالماني بينما يغيب عنهم هداف الفريق ساديو ماني بسبب الاصابه التي لحقت به قبل ايام مع فريق بايرن ميونخ الالماني ليغيب مهاجم في الفريق في كاس العالم مونديال قطر 20 22.

 

على صعيد اخر يدخل منتخب هولندا مواجهه السنغال في كاس العالم بحث عن تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الذهاب بعيدا في كاس العالم والتاهل الى دور المقبله.

 

 

ويملك منتخب هولندا مجموعه مميزه من اللاعبين التي تؤاهلون الذهب بعيدا والوصول للمباراه النهائيه في كاس العالم قطر.

 

 

ومن المتوقع ان تشاد مباراه السنغال وهولندا الليله منافسه كبيره وقويه بين لاعب المنتخب بين على ارضيه الملعب من اجل الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه للتسوق مع الاكوادور الذي فاز على قطر بهدفين دون مقابل في مباراه الافتتاح في كاس العالم.

 

 

تردد قناة الكأس القطرية Alkass الجديد على نايل سات

تردد قناة الكأس extra one نايل سات

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 3 =