بث مباشر مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي

0 0

مشاهدة مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر

 

 

يلتقي فريق الشباب مع الباطن، في المباراة التي تجمع الفريقين الليلة الجمعة ضمن منافسات الاسبوع 23 من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

ويرغب فريق الشباب، في تحقيق الفوز على الباطن، في مباراة الليلة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل استغلال تعثر النصر، والهزيمة من الغريم التقليدي الهلال، في ديربي الدوري السعودي براعية من أجل العودة للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

 

حيث يدخل فريق الشباب مواجهة الباطن، وهو في المركز الثالث خلف فريق النصر صاحب المركز الثانيي بفارق نقطة واحدة بينما يبعد فريق الاتحاد ، بصدارة الدوري منفردا .

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة السشباب والباطن، االيلة منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة.

 

من ناحية اخري يبحث الشبابن عن التمسك بالأمل من اجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي الموسم الحالي فيما ظل منافسة شرسة في المربع الذهبي بين كل من الاتحاد، متصدر الدوري السعدي والنصرن صاحب المركز الثاني والشباب يأتي في المركز الرابع والهلال، حامل اللقب في المركز الرابع بينما له ثلاث مباريات مؤجلة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − ثمانية عشر =