بث مباشر مباراة الفيحاء وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

0 0

بث مباشر مباراة الفيحاء وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

يلتقي فريق ضمك مع الفيحاء، في المباراة التى تجمع بينهما ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

 

الزمالك يبحث عن العودة للإنتصارات اليوم امام أسوان في كأس مصر

الاتحاد والهلال في صراع الكبار في قمة الدوري السعودي للمحترفين

 

 

مشاهدة مباراة الفيحاء وضمك بث مباشر مساء اليوم الاثنين الموافق 23 من مايو الجاري في فاعليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين ويلتقي الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في منافسات الجولة ال27 بمرحلة اياب الدور الثاني.

 

 

 
موعد مباراة الفيحاء وضمك
يستقبل استاد مدينة المجمعة الرياضية اللقاء الذى يجمع فريق الفيحاء مع نظيرة فريق ضمك مساء اليوم الساعة 06:20 مساء بتوقيت في مصر والساعة 07:20 مساء بتوقيت السعودية في مباريات الاسبوع السابع والعشرون من مرحلة اياب الدور الثاني بمسابقة دوري محمد بن سلمان للمحترفين ونتابع اللقاء من رابط koraon لايف.
 
 
ترتيب الفريقين في الدوري السعودي
يحتل فريق الفيحاء المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي بعدد 33 نقطة ويتواجد فريق ضمك فى الترتيب الخامس بعدد 42 نقطة ويلتقي الفريقين في مواجهة الاياب بينهما وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق ضمك بهدف دون رد.

 

 
نتيجة مباراة ضمك ضد الفيحاء
سوف يتم متابعة احداث مباراة ضمك مع الفيحاء لحظة بالحظة وسيتم تحديث المقال بنتيجة المباراة فور انتهاء اللقاء الذى يقام ضمن مباريات اياب الجولة ال27 ويمكنكم متابعة نتائج مباريات اليوم من دورى المحترفين السعودى من موقعنا كورة اون بجودة عالية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 3 =