بث مباشر مباراة الكاميرون وصربيا في كاس العالم

0 0

بث مباشر مباراة الكاميرون وصربيا في كاس العالم.

 

يلتقي منتخب الكاميرون المعاصر بيا في المباراه التي تجمع بين المنتخبين اليوم ضمن منافسه الجوله الثانيه من كاس العالم في دور المجموعات.

 

يلعب منتخب الكاميرون لمباراه صربيا اليوم برغبه كبيره في تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على حظوظ المنتخب الكاميروني في مواصله المشوار والتاهل للادوار المقبله في كاس العالم قطر 20 22.

 

 

خاصه عند منتخب الكاميرون ليس له بديل سوى الفوز في مباراه اليوم وفي حال تلقيه الهزيمه امام صربيا يوضع المنتخب الكاميروني كاس العالم رسميا بينما يتبقى له مباراه تحصيل حاصل في ختام دور المجموعات.

 

 

بينما يلعب منتخب صربيا مباراه الكاميرون هو الاخر ولا بديل امامه وتحقيق الفوز على منتخب الكاميرون في مباراه اليوم من اجل الحفاظ على حفظ المنتخب الصربي في التاهل الادوار المقبله وعدم مغادره كاس العالم مبكرا.

 

 

حيث تلقى منتخب الكاميرون ومنتخب صربيا هزيمه في الجوله الاولى في المباراه التي جمعت بينهما في دوري المجموعات من منافسات كاس العالم.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الكاميرون وصربيا اليوم منافسه كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعب المنتخبين نظرا لرغبه كل منهما في صحف الفوز بالمباراه على حساب الاخر والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل التمسك بالبقاء في كاس العالم قطر 20 22 مونديال العرب .

 

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كريم فؤاد أساسيًا ومفاضلة في مركز وحيد.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون

دي بروين يشارك في هزيمة بلجيكا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + سبعة =