بث مباشر مباراة الكويت وقطر

0 15

فريد السنباطي

 

يلتقي منتخب الكويت مع منتخب قطر في المباراة التى تجمع بينهما ضمن منافسات كاس الخليج في مستهل مشوار المنتخبين في كاس الخليج التى تقام في العراق.

 

ويسعي منتخب الكويت الى تحقيق الفوز بالمباراة وانتزاع نقاط المباراة الثلاثة على حساب منتخب الكويت في مباراة الليلة من اجل الحفاظ على حظوظ المنتخب الكويتي في التأهل ومواصلة المشوار نحو المباريات النهائية.

 

اقرا ايضا

بث مباشر مباراة الفيحاء والباطن في الدوري السعودي

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق مبادرة “تحرك معنا” في العلا

قائمة بيراميدز لمباراة غزل المحلة في الدوري المصري

الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي جدة ويفوز بالمباراة

غرامة مالية على الزمالك بسبب سيف الجزيري 

 

 

على صعيد اخر يرغب منتخب قطر في تحقيق الفوز على حساب منتخب الكويت في مباراة الليلة حيث يسعي منتخب العنابي الى تصحيح المسار والعودة بالمنتخب القطر الى مستواه بعد ان قدم اداء ضعيف في كاس العالم قطر2022 والخروج من دور المجموعات.

 

 

وجاء تشكيل قطر كالتالي:
مشعل برشم، طارق سلمان، أحمد علاء، علي أسد، تميم منصور، محمد وعد، عمرو سراج، همام الأمين، جاسم جابر، إسماعيل محمد، وعاصم مادبو.
 
بينما جاء تشكيل الكويت كالتالي:.
سليمان عبدالغفور – مشاري غنام – حسن حمدان – خالد إبراهيم – مهدي دشني- سلطان العنزي – عبدالله فهد – أحمد الظفيري – عبدالرشيدي – مبارك الفتيني – إبراهيم كميل.
 

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراة الكويت وقطر منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين على ارضية الملعب في ظل رغبة كل منهما في الفوز بالمباراة.

 

مشاهدة مباراة الكويت وقطر بث مباشر

 

 

قطر، قطر والسنغال، نتيجة مباراة قطر والسنغالن كاس العالم
قطر، قطر والسنغال، نتيجة مباراة قطر والسنغالن كاس العالمEnner Valencia (L) of Ecuador fights for the ball with Hassan Haydos (R) of Qatar during the international friendly soccer match between Qatar and Ecuador at Jassim Bin Hamad Stadium, in Doha, Qatar, 12 October 2018.
Qatar vs Ecuador, Doha – 12 Oct 2018

باريس سان جيرمان يعبر شاتورو بنجاح 

صدمة تهزّ الوسط الفني.. وفاة نجل سلطان الطرب جورج وسوف!

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − ستة عشر =