بث مباشر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

0 0

بث مباشر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

 

فريد السنباطي

 

نلتقي فريق النصر مع الرائد في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الاسبوع التاسع من الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكره القدم بعد استئناف بطوله الدوري السعودي عقب خروج المنتخب السعودي من كاس العالم قطر 20 22 والذي السفاره عليه خلال ايام قليله بعد تاهل الارجنتين وفرنسا للمباراه النهائيه ويلعب منتخب المغرب وكرواتيا على المركز الثالث والرابع في كاس العالم.

 

 

ويعتمد فريق النصر مهاجم الفريق البرازيلي اندرياس كاليسكا من اجل هذه الشباك فريق الرائد في مباراه اليوم بجانب ايمن يحيى وباقي نجمه الفريق من اجل تحقيق الفوز على الرائد في مباراه اليوم والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

 

ويرغب النصر في مواصله الانتصارات وعدم التفريط في اي نقاط في الدوري السعودي من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسه بالقوه على لقب الدوري السعودي مع الهلال حامل اللقب والاتحاد الوسيط في نسخه الماضيه بجانب الشباب والتعاون في قمه الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

 

 

على صعيد اخر اسعفريت الرائد الى تحقيق نتيجه ايجابيه امام فريق النصر في مباراه اليوم والخروج بنقاط المباراه الثلاثه امام منافس قوي وعنيد مما يشعل حماس المباراه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب.

 

مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر

 


 

النصر، النصر والرايد، اهداف مباراة النصر والرائد، الدوري السعودي، الاتحاد، الهلال
النصر، النصر والرايد، اهداف مباراة النصر والرائد، الدوري السعودي، الاتحاد، الهلال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × ثلاثة =