بث مباشر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

0 0

يلتقي النصر والشباب، في مباراة القمة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الـ28 في الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

ويخوض النصر،بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد الفريق والبرازيلي تاليسكا، هداف الفريق في الموسم الحالي من اجل تحقيق الفوز على الشباب، والحصول على نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

 

فيما يخوض الشباب، مواجهة النصر، الليلة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول عى نقاط المباراة الثلاثة والعودة الى المركز الثاني ومنافسة الاتحاد، على قمة الدوري السعودي هذا الموسم.

 

ودائما ما تشهد مباريات النصر والشباب، منافسة قوية وكبيرة بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب في ظل دعم كبير من قبل جمهور كلا الفريقين في المدرجات مما يشعل المنافسة من اجل الفوز بالمباراة.

 

 

ومن ناحية اخري يشهد الدوري السعودي منافسة قوية وكبيرة في المربع الذهبي بين الاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري متربعا على القمة والنصر، صاحب المركز الثاني والهلال، حامل اللقب والشباب، يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

مشاهدة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي بث مباشر

 

 

الهلال يواصل الدفاع عن اللقب ويتأهل الى نصف النهائي..فيديو

ملخص واهداف مباراة الهلال والدحيل في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفوز على وليفرهامبتون بهدف دون رد في الدوري الانجليزي..فيديو

اهداف مباراة توتنهام ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − 11 =