بث مباشر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

0 25

يلتقي فريق النصر مع الشباب في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في اطار منافسات الجوله 17 من الدوري السعودي الممتاز لكره القدم دوري روشن للمحترفين .

 

 

يدخل فريق النصر مباراه الشباب الليله بقياده البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغال ب في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

 

يقود النصر؛ مباراه الليله امام الشباب البرتغالي كريستيانو رونالدو بحثا عن مواصله الانتصارات وحصد النقاط الثلاثه تمهيدا للحفاظ والمنافسه.

 

ويرغب النصر في الفوز بالمباراه ومواصلات الانتصارات من اجل مطارده فريق الهلال على قمه جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن لكره القدم للمحترفين في الموسم الحالي.

 

 

بينما يسعى فريق الشباب من ناحيه اخرى الى تحقيق الفوز على النصر في مباراه الليله والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل تحسين وضعيه الفريق في ترتيب جدول الدوري السعودي الممتاز لكره القدم دوري لوشن.

 

 

ودائما ما تشهد مباريات النصر والشباب ونفسها كبيره وقويه بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كل منهم في الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه على حساب الاخر.

 

 

 

ياخذ النصر مباراه الليل امام الشباب وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي خلف فريق الهلال الذي يحتل صداره جدول ترتيب الدوري منفردا وبفريق سبعه نقاط عن اقرب منافسيه.

 

 

بينما ياتي فريق النصر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين واهل جده في المركز الثالث ويحل فريق الاتحاد حامل اللقب في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين.

 

 

مما يشعل الصراع والمنافسه بقوه خاصه في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين في الموسم الحالي من اجل الفوز باللقب.

 

 

بث مباشر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 + 19 =