بث مباشر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

0 23

يلتقي النصر مع الشباب في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الاسبوع الـ21 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

 

يخوض النصر، مواجهة الشباب، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني بجانب اللاعب البرازيلي اندرسون تاليسكا، من اجل تحقيق الفوز على الشباب والعودة بنقاط المباراة الثلاثة.

 

 

 

ويرغب النصر، في الفوز على الشباب من اجل مواصلة الانتصارات والحصول على النقاط الثلاثة للتمسك بحظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي دوري روشن خاصة وانه يحتل المركز الثاني خلف فريق الهلال، متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

بينما يخوض الشباب، مباراة النصر، على ملعبة ووسط جماهيره برغبة كبيرة في تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات على ملعبة ووسط جماهيره على حساب منافس قوي وعنيد.

 

 

ويعاني الشباب، في الموسم الحالي في الدوري السعودي من تراجع الاداء والنتائج بشكل كبير مما ادي الى تراجع الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين والابتعاد عن المربع الذهبي.

 

 

ودائما تشهد مواجهات النصر والشباب، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز على الاخر والحصول على النقاط الثلاثة.

 

 

 

بث مباشر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 − 11 =