بث مباشر مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

0 14

يلتقي النصر مع الهلال، في مباراة قمة الدوري السعودي التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن

 

 

يخوض النصر، مباراة الهلال، في قمة الدوري السعودي للمحترفين بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، وفاقهما من أجل قيادة النصر، نحو تحقيق الفوز على الهلال، ةالحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

ويرغب النصر، في حصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل تقليص الفارق من اجل مطاردة الهلال، على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي من اجل التمسك بحظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

 

 

بينما يخوض الهلال، مباراة النصر، بقيادة البرازيلي نيمار داسلفا، بحثا عن تحقيق الفوز على النصر، والحصول على نقاط المباراة من اجل توسيع الفارق ولانفراد بقمة جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

 

ويخوض الهلال، مباراة الليلة امام الغريم التقليدي، النصر، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ، بينما يأتي النصر، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

اقرا ايضا

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر الليلة في الدوري المصري

ملخص مباراة لاتسيو وسلتيك (2-0) | الجولة الخامسة – دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة لايبزيغ ومانشستر سيتي (2-3) | الجولة الخامسة – دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة لايبزيغ ومانشستر سيتي (2-3) | الجولة الخامسة – دوري أبطال أوروبا

برشلونة يفوز على بورتو في دوري ابطال اوروبا..فيديو

 

ويشهد الدوري السعودي منافسة كبيرة وقوية بين رباعي القمة في جدول الدوري السعودي بين كل من الهلال والنصر والاهلي والاتحاد، حامل اللقب .

 

 

ومن المتوقع أن تشهد دائما مباراة النصر والهلال منافة طبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين وكر وفر بين كريستياانو رونالدو ونيمار، من اجل تحقيق اي منهما في الفوز بالمباراة على حساب الأخر.

 

 

بث مباشر مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 − إحدى عشر =