بث مباشر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

0 1

يلتقي فريق الهلال التعاون في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في منافسات الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين دوري روشن

 

 

يخوض الهلال مباراة التعاون الليلة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز على حساب التعاون والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

 

 

ويرغب الهلال حامل اللقب في الدوري السعودي لكره القدم في الموسم الماضي الى تحقيق الفوز من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التتويد باللقب في الموسم الحالي في ظل المنافسه الكبيره والقويه التي يشهدها من الهلال والاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري والنصر صاحب المركز الثاني وياتي الشباب في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

مما يشعل الصراع في دوري روشن هذا الموسم من اجل التتويج باللقب.

 

 

 

على سعيد اخر يرغب فريق التعاون في تحقيق الفوز على الهلال في مباراه اليوم من اجل الحصول على نقاط المباراه الثلاثه والخروج بنتيجه ايجابيه امام حمل اللقب.

 

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الهلال والتعاون اليوم منافسه كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعب الفريقين في ظل رغبه كلا منهما في تحقيق الفوز على حساب الاخر والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

 

يحتل للهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي لكره القدم دوري روشن في الموسم الحالي وله مباراه مؤجلتان بسبب مشاركه في الفريق في دوري ابطال اسيا والتاهل المباراه النهائيه على حساب الدحيل القطري بعد الفوز العريض.

 

 

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 + ثلاثة =