بث مباشر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

0 25

ننتقل الى مع التعاون في المباراه التي تجمع بين الفريقين في اطار منافسات الاسبوع 17 من الدوري السعودي الممتاز لكره القدم دوري روشن في الموسم الحالي.

 

 

 

يدخل الهلال مباراه التعاون اليوم برغبه كبيره في تحقيق الفوز من اجل الحصول على نقاط المباراه الثلاثه وتوسيع الفارق مع اقرب منافسيه النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

حيث يحتل الهلال صدر الجدول ترتيب الدوري السعودي منفردا في المركز الاول متفوقا على النصر صاحب المركز الثاني بفارق سبعه نقاط وعن اهل جده السعودي والاتحاد صاحب المركز الرابع.

 

 

 

ويرغب الهلال في تحقيق الفوز بالمباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسه بقوه والعوده للتتويد بلقب الدوري السعودي الممتاز هذا الموسم.

 

 

 

من ناحيه اخرى الى فريق التعاون في تحقيق نتيجه ايجابيه والفوز على الهلال في انتصارات الزعيم في مباراه الليله والعوده بنقاط المباراه الثلاثه على حساب واحد من اقوى المنافسين في الدوري السعودي.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الهلال والتعاون الليله منافسه كبيره وقويه بين الاب الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كل منهم وفي تحقيق الفوز بالمباراه على حساب الاخر الصراع بين لعب الفريقين بحثا عن الفوز والنقاط الثلاثه .

 

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي الممتاز

 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × أربعة =