بث مباشر مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الايطالي

0 0

بث مباشر مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الايطالي

 

 

يلتقي فريق انتر ميلان، مع روما، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الايطالي.

 

 

ويخوض فريق انتر ميلان، مباراة روما برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة على حساب روما، وحد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري الايطالي الموسم الحالي.

 

تفاصيل اجتماع فيريرا مع لاعبي الزمالك

“طائرة الزمالك” يهزم الأهلي في نهائي كأس مصر (صور)

 

ويعتد سيميوني انزاجين المدير الفني لفريق انتر ميلان، على القوة الهجومية للفريق من اجل الفوز على روما في مباراة اليوم حيث يعتمد على كل من  لاوتار مارتنيز وايدن جيكو، من اجل خلخلة دفاعات المنافس في مباراة اليوم.

 

بجانب كل من صانعي اهداف الفريق نيكولا باري وهاجكان كلانجو، مما يزيد من القوة الهجومية للناسونالي أمام منافس قوي وعنيد بحجم روما.

 

الذي يعتمد مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، على الاوراق الرابحة للفريق متمثلة في كل من تاما ابراهام وبلجريني ووعنريم مخيتاريان وجوردان فيرتو.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة انتر ناسونالي وميلان، الليلة منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب من اجل الفوز بالمباراة.

 

حيث يدخل اصحاب الارض انتر ناسونالين مباراة روما برصيد 69 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ويسعي لانتزاع صدارة الدوري الايطالي من ميلان.

 

بينما يحل فريق روما في المركز 5 في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 58 نقطة فقط ليبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الايطالي الموسم الحالي.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × اثنان =