بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

0 0

فريد السنباطي

يلتقي فريق برشلونة مع اتليتكو مدريد في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة في منافسات الاسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم اللاليجا.

 

يخوض فريق برشلونة مباراة اتليتكو مدريد الليلة بقيادة المدير الفني تشافي الونسو، بحثا عن تحقيق الفوز وتقديم اداء قوي اما م منافس عنيد بحجم اتليتكو مدريد في مباراة الليلة والخروج بالنقاط الثلاثة للحفاظ على حظوظ الفريق الكتالوني في المنافسة على اللقب والعودة لمنصات التتويج بالالقاب القارية والمحلية.

 

 

اقرا ايضا

فقرة خاصة للاعبي الزمالك للتسديد على المرمي 

الاسماعيلي يواصل السقوط في الدوري امام حرس الحدود

زيزو يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية

الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي جدة ويفوز بالمباراة 

غرامة مالية على الزمالك بسبب سيف الجزيري

 

ويعتمد تشافي على الاوراق الرابحة لفريق برشلونة في مواجهة اتليتكو مدريد ابرزهم فاتي وعثمان ديمبلي وبوسكتس وفرينكي وبالدي وكوندي وجابي لتحقيق الفوز بالمباراة.

 

 

على صعيد اخر يخوض فريق اتليتكو مدريد مباراة برشلونة بقيادة الارجنتيني ديجو سيميوني، المدير الفني من اجل تقديم مباراة كبيرة بجانب تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة على حساب احد اقوي المنافسين في الدوري الاسباني برشلونة في الموسم الحالي.

 

 

ويدخل فريق اتليتكو مدريد مباراة برشلونة ويعتمد على الفتي الذهبي ومهاجم الفريق الفرنسي انطوان جريزمان، من اجل تحقيق نتيجة ايجابية ايجابية والفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة والتمسك بامال وحظو الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري الاسباني في الموسم الحالي.

 

 

زدائما ما تشهد مباريات برشلونة واتليتكو مدريد منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب من اجل تحقيق كلاهما الفوز بالمباراة على حساب الاخر.

 

 

مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني بث مباشر

 

 

 

 

منتخب جديد يريد زيدان

ليفربول حامل اللقب يخوض الإعادة بعد تعادله مع ولفرهامبتون

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر + 20 =