بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

0 0

 

 

يلتقي فريق برشلونة مع فالنسيا في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم .

 

 

يحل فريق برشلونة ضيفا على فالنسيا في مباراة الليلة والتى يسعي فيها برشلونة بقيادة تشافي الونسو المدير الفني للفريق الى العودة للانتصارات وتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري الاسباني في الموسم الحالي .

 

تشكيل الاهلي لمباراة الزمالك في السوبر المصري

تشكيل الزمالك لمباراة الاهلي في السوبر المصري

اهداف مباراة الاهلي والزمالك في مباراة السوبر

 

 

 

بينما يشهد الدوري الاسباني منافسة كبيرة وقوية بين برشلونة وريال مدريد، واتليتكو مدريد من اجل الفوز بلقب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

 

وعلى صعيد اخر يسعي فالنسيا الى تحقيق الفوز على برشلونة في مباراة الليلة واستغلال عامل الارض والجمهور والحصول على نقاط المباراة الثلاثة للدخول في المربع الذهبي من اجل التمسك بفرص المشاركة في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

 

Barcelona will meet Valencia in the match between the two teams tonight in the eleventh round of the Spanish Premier League.

 

 

 

 

 

 

Barcelona is a guest of Valencia in tonight’s match, in which Barcelona, ​​led by coach Xavi Alonso, seeks to return to victories, win and obtain the three match points in order to preserve the team’s chances of competing for the Spanish League title this season.

 

Al-Ahly formation for the Zamalek match in the Egyptian Super

Zamalek formation for the Al-Ahly match in the Egyptian Super

The goals of the Al-Ahly and Zamalek match in the Super match

 

 

 

 

While the Spanish league is witnessing a great and strong competition between Barcelona, ​​Real Madrid, and Atletico Madrid in order to win the Spanish Premier League football title.

 

On the other hand, Valencia seeks to beat Barcelona in tonight’s match, exploit the ground factor and the public, and get the three match points to enter the semi-finals in order to hold onto the chances of participating in the Champions League next season.

“حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 60

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − عشرة =