بث مباشر مباراة سيراميكا والمصري في الدوري المصري الممتاز

0 0

بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

 

فريد السنباطي

 

يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع سيراميكا كليوباترا في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد.

 

يخوض المصري مباراة سيراميكا بقيادة ايها جلالن المدير الفني بحثا عن تقديم موسم قوي وتحقيق الانتصارات في ظل تدعيم كامل ابوعلي رئيس النادي المصري الفريق بعدد كبير من الصفقات المميزة اصحاب الخبرات والامكانيات الفنية الكبيرة من اجل تحقيق الفوز بالبطولات.

 

بينما يقود احمد سامي المدير الفني المخضرم فريق سيراميكا كليوباترا بحثا عن تحقيق الفوز والخروج بنتيجة ايجابية في مستهل مشوارهما في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد ومن اجل حصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

اهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري البوريعيدي في الدوري

 

 

وتقدم فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون مقابل على المصري البورسعيدي في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة في المباراة التى تجمع بينهما الان  ضمن منافسات الاسبوع الاول في انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

فيديو..خطأ فادح من ابوجبل يعيد فاركو للتعادل امام البنك الاهلي

 

افتتح اهداف المباراة لفريق سيراميكا في شباك المصري عن طريق اللاعب محمد جابر ميدز قبل ان يتمكن اللاعب جون ابوكا من تسجيل الهدف الثاني وتعزيز تقدم سيراميكا في شباك المصري البورسعيدي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة + 4 =