بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريد ستار في دوري ابطال اوروبا

0 17

يلتقي مانشستر سيتي، مع ريد ستار، في الجولة الاخيرة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

يدخل مانشستر سيتي، مباراة ريد ستار، الليلة بقيادة الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة من أجل التأهل الى دور الـ16 في دوري ابطال اوروبا في مشوار السيتي للدفاع عن اللقب في الموسم الحالي.

 

 

ويملك مانشستر سيتي، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات والاماكنيات الفنية الكبيرة التى تؤهلهم لمواصلة المشوار والمنافسة بقوة على لقب دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي.

 

اقرا المزيد ايضا

الاتحاد يفوز على اوكلاندي بثلاثيه ويضرب موعدا مع الاهلي

مانشستر يونايتد يودع دوري ابطال اوروبا بخيبه امل بالفيديو

ريال مدريد يفوز على برلين ويتاهل في دوري ابطال اوروبا ..فيديو

استون فيلا يعمق جراح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

الأخضر بلومي: صلاح ومحرز من أبرز النجوم في العالم.. والخطيب كان الأفضل في مصر

بمشاركة السعيد .. بيراميدز يخوض ثالث تدريباته في بريتوريا قبل مواجهة صن داونز

ليفربول يواصل الانتصارات بالفوز على شيفيلد في الدوري الانجليزي..فيديو

 

 

من ناحية اخري يعاني مانشستر سيتي، من غياب القاطرة البشرية ارلينج هالاند، مهاجم وهداف الفريق بسبب الاصابة التى يعاني منها اللاعب قبل ايام ويسعي جواريدولا، لتوفير اللاعب البديل لقيادة هجم السيتي.

 

 

بينما يرغب ريد ستار، في تقدسم اداء قوي وتحقيق نتيجة ايجابية على حساب منافس قوي وعنيد في مباراة الليلة من اجل الخروج بنتيجة ايجابية والحصول على نقاط المباراة الثلاثة في مواجهة الليلة.

 

 

ويعاني مانشستر سيتي، من تراجع في مستوي الاداء النتائج بشكل كبير في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي مما ابعد الفريق عن المنافسة عن لقب الدوري وبات يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريد ستار في دوري ابطال اوروبا بث مباشر

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − 1 =