بث مباشر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم

0 0

بث مباشر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم

 

يلتقي منتخب مصر والسنغالن في المباراة الحاسمة في التصفيات النهائية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم قطر2022 في المباراة التي تقام على ملعب ستاد القاهرة وسط حضور جماهيري كبير لمؤزرة منتخب الفراعنة نحو تحقيق حلم 100مليون مصر للتأهل الى كاس العالم قطر2022.

 

اهداف مباراة السعودية والصين (1-1) تصفيات كاس العالم

موعد مباراة مصر والسنغال الليلة في تصفيات كاس العالم

 

ويقود محمد صلاح ومصطفي محمد وعمرو السولية، منتخب مصر في مواجهة السنغال، في مباراة الليلة برغبة تحقيق الفوز بالمباراة والتمسك بامال وحظوظ منتخب مصر في التأهل الى نهائيات كأس العالم قطر2022.

 

ويملك منتخب مصر، قوة هجومية كبيرة في مواجهة السنغال، ابرزها محمد صلاح ومصطفي محمد، بجانب عودة محمود حسن تريزيجيه، للتشكيل الاساسي في مباراة الليلة.

 

بينما اجري البرتغالي كارولس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصرن تغيران على تشكيل منتخب مصر، عن مباراة مصر والسنغالن في نهائي كاس الامم الافريقية حيث دخل عمر جابر، بدلا من امام عاشور ومحمد الشناوي، في حراسة المرمي بدلا من محمد ابوجبل.

 

ويخضو منتخب مصرن مباراة السنغال، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمد عبد المنعم – عمر جابر

خط الوسط: حمدي فتحي – محمد النني – عمرو السولية

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح.

 

ويخوض منتخب مصر مباراة السنغالن ولابديل عن تحقيق الفوز من اجل التمسك بأمال وحوظ الفراعنة في انتزاع بطاقة التأهل الى المونديال على حساب منتخب السنغال في مباراة سوف تشهد منافسة كبيرة وقوية بين  لاعبي المنتخبين من اجل الفوز بالمباراة.

 

منتخب المغرب يتأخر أمام الكونغو الديمقراطية 0-1 فى الشوط الأول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 3 =