بث مباشر مباراة نادي الكويت والوحدة الاماراتي في البطولة العربية

0 10

يلتقي نادي الكويت والوحدة الاماراتي في المباراة التى تجمع بين الكويت والوحدة الاماراتي في اطار منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في كاس الملك سلمان للأندية العربية والتى تقام في المملكة العربية السعودية للبطولة العربية في نسحتها الجديدة.

 

 

يخوض نادي الكويت مباراة الوحدة الاماراتي الليلة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز والحصول على أول ثلاثة نقاط له في مشوار الفريق في كاس الملك سلمان للأندية العربية البطولة العربية.

 

ومن ناحية اخري يرغب الوحدة الاماراتي في تقديم اداء قوي وتحقيق نتيجة ايجابية امام نادي الكويت والخروج بالفوز من المباراة بحثا عن حصد النقاط من اجل مواصلة المشوار في كاس الملك سلمان للاندية العربية البطولة العربية.

 

 

ومن المنتظر ان تشهد مواجهة نادي الكويت والوحدة الاماراتي منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب في ظل رغبة كل منهما في الفوز على حساب الاخر.

 

وتشهد البطولة العربية مشاركة عددا كبير من افضل وابرز الاندية العربية ابرزها اتحاد جدة السعودي والنصر والهلال والشباب والترجي التونسي والوداد المغربي والسد القطري ونادي الكويت والوحدة الاماراتي بجانب عدد من الاندية العربية.

 

 

مشاهدة مباراة نادي الكويت والوحدة الاماراتي في البطولة العربية بث مباشر

 

 

 

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة العروض الاوروبية للاعب الفريق

قائمة الزمالك التي تسافر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية

المصدر..ننيجة الثانوية الازهرية

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 19 =