بث مباشر مباراه الاتحاد والهلال في دوري ابطال اسيا

0 15

يلتقي الاتحاد مع الهلال في المباراه التي تجمع بينهما في مباراه العوده في 16 في دوري ابطال اسيا لكره القدم في الموسم الحالي.

يدخل الهلال مباراه الاتحاد الليله بحظوظ كبيره في تحقيق الفوز والتاهيل الى دور الثمانيه في دوري ابطال اسيا بعد النجاح في تحقيق الفوز في الجوله الاولى بهدفين دون مقابل على الغريم التقليدي الاتحاد.

ويحتاج الهلال الى الات التعادل بدون اهداف او التعادل باي نتيجه او الفوز باي نتيجه او الخساره بهدف وحيد من اجل انتزاع بطاقه التاهل الى دور قبل النهائي في دوري ابطال اسيا على حساب الغريم التقليدي الاتحاد.

ويعتمد الهلال على مترو فيتش مهاجم وهدف الفريق بجانب سالم الدوسري والشهري وعلي البليهي من اجل تحقيق الفوز والتاهيل الى الدور المقبل في دوري ابطال اسيا.

بينما يحتاج الاتحاد الى الفوز على الهلال بثلاثه اهداف دون مقابل من اجل التمسك بحفظ الفريق في انتزع بطاقه التاهل والعمر الى الدور المقبل في دوري ابطال اسيا على حساب الهلال احد اقوى المنافسين.

ويعتمد الاتحاد في مباراه الليله على الدوري المغربي عبد الرازق حمد الله بجانب كريم بنزيما من اجل قياده فريق الاتحاد للفوز على الهلال في مباراه الليله والتمسك بالامل الاخير في التاهل الى الدور المقبل في دوري ابطال اسيا.

ودائما ما تشهد مباريات الهلال والاتحاد منافسه كبيره وقويه بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كل منهما وفي الفوز بالمباراه على حساب الاخر.

بث مباشر مباراه الهلال والاتحاد في دوري ابطال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =