بث مباشر مباراه الاردن والسعوديه في تصفيات كاس العالم

0 26

يلتقي منتخب السعوديه مع منتخب الاردن في المباراه التي تجمع بين المنتخبين الليله في اطار منافسات تصفيه دور المجموعات المؤهله الى نهائيات كاس العالم لكره القدم.

يخوض منتخب السعوديه مباراه الاردن الليله برغبه كبيره في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحصول على بطاقه التاهل الى نهائيات كاس العالم المقبله لكره القدم .

ويملك منتخب السعوديه مجموعه مميزه من اللاعبين اصحاب المهارات والخبره الفنيه الكبيره التي تمكنهم من التاهل الى نهايه كاس العالم والتمثيل المشرف.

حيث نجح منتخب السعوديه في النسخه الماضيه التي يقيمت في قطر من تقديم مباراه كبيره وتحقيق الفوز على منتخب الارجنتين التانجو الارجنتيني حامل اللقب في الجوله الاولى من دوري المجموعات والفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما يسعى منتخب الاردن الى تحقيق الفوز على حساب منتخب السعوديه والحصول على نقط المباراه الثلاثه من اجل التمسك بحظوظ الفريق في المنافسه على بطاقه التاهل في المجموعه والذهاب الى نهايه كاس العالم.

ومن المنتظر ان تشهد مباراه السعوديه والاردن منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كلا منهم وفي الفوز بالمباراه على حساب الاخر .

مشاهده مباراه السعوديه والاردن في تصفيات اسيا لكاس العالم بث مباشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − 11 =