بث مباشر مباراه الزمالك واتحاد المنستيري في البطولة العربية

0 6

يستهل الزمالك واتحاد المنستيري اولى مباريات الفريقين في منافسه دور المجموعات في الجوله الاولى في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في اطار منافسات البطوله العربيه كاس الملك سلمان للانديه العربيه.

 

يقود الزمالك امام الاتحاد المنستيري في مباراه اليوم محمود عبد الرازق شيكابالا واحمد سيد زيزو واحمد فتوح وسيف الدين الجزيري وابراهيم نظري على مستوى الهجوم ويسعى خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك الى قياده الفارس الابيض نحو تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على اول ثلاث نقاط له.

 

حرصت أعداد من جماهير الزمالك والجالية المصرية في السعودية على التواجد باستاد مدينة الملك فهد بالطائف مبكرا لمؤازرة الأبيض في لقاء الاتحاد المنستيري المقرر لها بعد قليل في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

 

وهتفت الجماهير لكل لاعبي الفريق أثناء نزولهم لإجراء عمليات الإحماء استعدادا للقاء بطل تونس.

و يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

 

 

حراسة المرمى : محمد صبحي

 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني

 

خط الوسط : أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو – عمر جابر

 

 

خط الهجوم :محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف ” روقا” وأحمد عبد الرحيم ” إيشو” وسيد عبد الله ” نيمار” وعمرو السيسي ومحمد حسام ” بيسو” ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك واتحاد المانستيريا اليوم منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كل منهما في تحقيق الفوز على حساب الاخر.

 

 

ويشارك الزمالك بطل مصر في البطوله العربيه والهلال السعودي والنصر والاتحاد جده والشباب والترجي التونسي والوداد المغربي والسد القطري والشرطه العراقي مع باقي الانديه العربيه المشاركه في كاس الملك سلمان للانديه العربيه في النسخه الجديده من البطوله العربيه التي تقام في المملكه العربيه السعوديه في الموسم الحالي.

 

 

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد المنستيري في البطولة العربية بث مباشر

 

 

 

 

في حال توقف البث شاهد المباراة من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × خمسة =