بث مباشر مباراه النصر والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

0 0

بث مباشر مباراه النصر والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

يلتقي فريق النصر مع الفيحاء في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكره القدم دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

 

يخوض فريق النصر مباراه الفيحاء الليله برغبه كبيره في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه مستغلا التعصب الاتحاد في الجوله الماضيه من اجل مطارده الشباب نحو قمه الدوري في التفوق الفريق ووجود عدد من اللاعبين المميزين اصحاب المهارات والامكانات الفنيه الكبيره في صفوف الفريق النصراوي.

 

 

ويعتمد النصر على اندريه الاسكا اللاعب البرازيلي من اجل هذه الشباك فريق الفيحاء في مباراه الليله بجانب ايمن يحيى المهاجم الصاعد الوعد بجانب باقي لاعب الفريق اصحاب المهاره الكبيره في صفوف الفريق.

 

حاله صعيدي اخر فريق الفيحاء في تحقيق نتيجه ايجابيه امام النصر في المباراه الليله والخروج بنقطه واحده من المباراه او الحصول على الثلاثه نقاط امام منافذ قوي وعنيد بحجم فريق النصر الطامح للفوز باللقب في الموسم الحالي.

 

 

ويشهد الدوري السعودي منافسه كبيره وقويه بين كل من الهلال الحامله اللقب والاتحاد والنصر والشباب بحثا عن الفوز بالدوري السعودي لكره القدم دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 + 17 =