بث مباشر مباراه الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين

0 0

يلتقي فريق الهلال مع النصر في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم.

 

تشهد مباراه الهلال والنصر اليوم منافس كبيره وقويه وشرسه على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا بتكلم من الهلال والنصر في تحقيق الفوز على الاخر من اجل الفوز على غريمه التقليدي له في الدوري السعودي ومن ناحيه اخرى الحصول على نقاط المباراه الثلاثه و احتلال المركز الثاني ومطارده الاتحاد المتصدر في قمه الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

حيث يدخل النصر  مباراه الهلال بمعنويات كبيره قبل مواجهه الغريم التقليدي له اليوم حيث ورا في تحقيق الفوز من اجل الحصول على نقاط المباراه الثلاثه وتاكيد احقيته بمسار ده فريق الاتحاد نحو قمه الدوري السعودي في الموسم الحالي حيث يصنع النصر للفوز باللقب هذا الموسم.

 

على الجانب الاخر يقع فريق الهلال بقياده المدير الفني الجديد للخروج من كبوته بعد الهزيمه برباعيه امام الاهلي المصري في مركز المنافسه على المركز الرابع والثالث في كاس العالم للانديه والتي اقيمت في الامارات حيث وتحقيق الفوز على النصر الغريم التقليدي والمنافس الاول له في الدوري السعودي الموسم الحالي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 + 4 =