بث مباشر مباراه الهلال والوحده في الدوري السعودي

0 48

يلتقي فريق الهلال مع الوحده في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في اطار منافسات الجوله التاسعه من الدوري السعودي الممتاز لكره القدم دوري روشن للمحترفين .

 

 

 

يدخل فريق الهلال مباراه الوحده السعودي الليله برغبه كبيره في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على صداره الفريق لجدول ترتيب الدوري السعودي والابتعاد بالصدر عن اقرب منافسين في الموسم الحالي .

 

 

ويرغب الهلال في الفوز بالدوري السعودي والعوده للانتصارات.

 

اقرا المزيد ايضا

الاتحاد يفوز على اوكلاندي بثلاثيه ويضرب موعدا مع الاهلي

مانشستر يونايتد يودع دوري ابطال اوروبا بخيبه امل بالفيديو

ريال مدريد يفوز على برلين ويتاهل في دوري ابطال اوروبا ..فيديو

استون فيلا يعمق جراح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

الأخضر بلومي: صلاح ومحرز من أبرز النجوم في العالم.. والخطيب كان الأفضل في مصر

بمشاركة السعيد .. بيراميدز يخوض ثالث تدريباته في بريتوريا قبل مواجهة صن داونز

ليفربول يواصل الانتصارات بالفوز على شيفيلد في الدوري الانجليزي..فيديو

 

ويعتمد الهلال على القوه الهجوميه ابرزهم نيمارسيل فان نجم البرازيلي واحد ابرز اهم الصفقات للفريق والدوري السعودي خلال الماركات والصيف في الموسم الماضي.

 

 

بينما يملك الهلال سالم الدوسري والشهراني وعلي البليهي مع باقي لاعبه الفريق التي تقود الهلال نحو تحقيق الفوز والانتصارات في الدوري السعودي.

 

 

بينما يرغب فريق الوحده في تحقيق الفوز على الهلال وايقاف انتصارات الفريق الهلالي في الدوري السعودي في الموسم الحالي والخروج بنقاط المباراه الثلاثه.

 

 

ودائما ماتاشات مباريات الهلال والوحده منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كل منهما الفوز بالمباراه على حساب الاخر.

 

 

ويحتل الهلال صدرت جدول ترتيب الدوري السعودي منفردا بعيدا عن النصر اقرب منافسيه صاحب المركز الثاني بسبعه نقاط بينما ياتي الاهلي السعودي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي ويحل الاتحاد حامل اللقب في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين.

 

 

بث مباشر مباراه الهلال والوحده في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − إحدى عشر =