بث مباشر مباراه مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم

0 0

بث مباشر مباراه مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم

 

 

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون في المباراه التي تجمع الفريقين الليله في منافسه الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم.

 

 

مانشستر سيتي بقياده الاسباني مباراه ولفرهامبتون كبيره في تحقيق الفوز ومواصله الانتصارات من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي حيث يحتل مانشستر سيتي صداره الدوري الانجليزي الممتاز متساويين مع ليفربول صاحب المركز الثاني والذي يطارده من اجل الفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

 

 

ويعتمد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بجوارديولا على هداف الفريق راح المسترلينج وكيفين دوبرين ورياض محرز وجابريل خيسوس واجواء وكاسينو رياض محرز من اجل تحقيق الفوز في مباراه الليله والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الاقتراب نحو الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

 

فيما يسعى فريق ولفرهامبتون استغلال عامل الارض والجمهور في مباراه الليله من اجل تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على النقاط الثلاثه امام حمل اللقب المنافس القوي والعنيد مانشستر سيتي.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه مانشستر سيتي وولفرهامبتون الليله منافسه كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعب الفريقين نظرا لرغبه كل منهم وفي تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

&;

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة + ستة عشر =