بث مباشر مباراه مصر وليبيريا

0 0

بث مباشر مباراه مصر وليبيريا

 

يلتقي منتخب مصر مع منتخب ليبيريا في المباراه التي تجمع بينهما الليله وديا في اطار استعداد المنتخب المصري لخوض منافسات تصفيات افريقيا المؤهله الى كاس الامم الافريقيه وكاس العالم 20 24.

 

 

يخوض منتخب مصر مباراه ليبيريا الليله بقياده المدير الفني البرتغالي لقاءات الفراعنه تحت قياده المدير الفني الجديد الذي تولى المهمه خلف للمواطنه كارلوس المدير الفني السابق والذي فشل في الفوز بكاس الامم الافريقيه وخسر في المباراه النهائيه كاس العالم في قطر 20 22.

 

ويغيب عن ما منتخب مصر الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي وهداف ليفربول بعد السماح لهم من قبل فيتوريا المدير الفني بالعوده الى انجلترا للمشاركه في تدريبات الفريق الجمعيه استعدادا لدوري ابطال اوروبا والدوري الانجليزي مع ليفربول.

 

 

ويعتمد فيتوريا على محمود حسن عاشور وايمن اشرف واحمد حجازي وطارق حامد بجانب مصطفى محمد لاعب الفرنسي في قياده منتخب مصر امام منتخب ليبيريا في مباراه الليله.

 

وكان منتخب مصر ونجعها في تحقيق فوزا اول له على منتخب النيجر بثلاثه اهداف دون مقابل في اولى مبارياته الوديه تحت قياده البرتغال روفيكتوريا وسجل محمد صلاح هدفان ومحمد هدف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − إحدى عشر =