برايتون يعمق جراح مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الانجليزي..فيديو

0 0

ملخص واهداف مباراة برايتون ضد مان يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

 

 

عمق فريق برايتون من جراح مانشستر يونايتد، بعد تحقيق فوزا كبيرا علة مان يونايتد، باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع السادس والثلاثون،في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ملخص واهداف مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا

ملخص واهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني

 

افتتح فريق برايتون، اهداف المباراة مبكرا في شباك مانشستر يونايتد، عند الدقيقة 15 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب موسيس كايسيدو،وسط محاولات من لاعبي مان يونايتد، من اجل العودة للمباراة وادراك التعادل في شباك برايتون، اصحاب الارض.

 

قبل ان يتمكن، برايتون، من تسجيل الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد، ليصعب من مهمة الشاطين الحمر في العودة للمباراة  عن طريق اللاعب مارك كوريلا، في الدقيقة 49 من زمن وعمر المباراة.

 

ومع مرور الوقت يكتسب لاعبي برايتون، الثقة وينجحو في السيطرة على مجريات المباراة والاستحواذ على مجريات المباراة ليتمكن اللاعب باسكال جروس، من اضافة الهدف الثالث في شباك مان يونايتد، وسط عجز كبير للاعبي الفريق وعدم القدرة في العودة للمباراة من جديد.

 

ومع الدقيقة 59 ينجح اللاعب ليونارد تروسارد، من اضافة الهدف الرابع والهدف الاخير في شباك مانشستر يونايتد، ليعمق جراح المان يونايتد، ويحصد ثلاثة نقاط مهمة في مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

 

برايتون ومانشستر يونايتد،مان يونايتد، اهداف مباراة برايتون ومانشستر يونايتد، اهداف برايتون ومان يونايتد، الدوري الانجليزي
برايتون ومانشستر يونايتد،مان يونايتد، اهداف مباراة برايتون ومانشستر يونايتد، اهداف برايتون ومان يونايتد، الدوري الانجليزي 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 1 =