برشلونة يحقق الفوز على فياريال بثلاثة أهداف في الدوري الاسباني

0 0

حقق فريق برشلونة فوزا كبيا على فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد قي المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

لينجح تشافي ألونسو، المدير الفني لفريق برشلونة الى قيادة فريقه نحو تحقيق فوز أول له هذا الموسم في الدوري الاسباني خارج ملعبه ليحصد ثلاث نقاط ثمينة للفريق الكتالوني.

 

اقتتح اهداف المباراة لفريق برشلونة عن طريق اللاعب فرانكي دي يونج في الدقيقة 50 من زمن المباراة قبل ان يعزز زميله ممفيس ديباي، تقدم الفريق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88 ومع الدقيقة 90 نجح فيليب كوتينيو، من اضافة الهدف الثالث لفريق برشلونة.

 

 

بينما جاء هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب تشيكو صوميل، ليحصد فريق برشلونة ثلاث نقاط خارج ملعه على حساب فياريال اصحاب الارض.

 

بهذا الفوز يرفع فريق برشلونة رصيدة الى النقطة 32 يحتل بها المركز 7 في ترتيب جدول الدوري بينما تجمد رصيد فياريال عند النفطة 16 يحتل بها المركز الـ12 في تريب جدول الدوري الاسباني.

 

بينما يحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني منفردا برصيد30 نقطة بينما يحل ريال بيتس في المركز الثاني في تريب جدول الدوري الاسباني برصيد 29 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + ثلاثة عشر =