برشلونة يفلت من هزيمة امام انتر سيتي..فيديو

0 0
برشلونة وانتر سيتي
 حقق  برشلونة فوزًا صعبًا على فريق إنتر سيتي في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات  دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي.
حيث استطاع  برشلونة  من الفوز بشق الأنفس على مضيفه إنتر سيتي بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنتونيو سولانا، لحساب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

 

اقرا ايضا 

الزمالك يتلقي هزيمة أولي امام اسوان في الدوري..فيديو

الاهلي يعود للصدارة بالفوز على بيراميدز بثلاثية..فيديو

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديو

استون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

مانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزي

اسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

 

 

برشلونة دخل المباراة مبكرًا، وتمكن من تسجيل الهدف الأول بعد مرور أربع دقائق عن طريق مدافعه رونالد أراوخو، ليبدو أن النادي الكتالوني في نزهة للعبور إلى ثمن النهائي.
 
وبعد نهاية الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد، تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة 59 عن طريق المهاجم الشاب أوريول سولديفيلا، ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر.

 

 

لكن عثمان ديمبيلي تمكن من إعادة برشلونة إلى المقدمة في الدقيقة 66، بعد هجمة سريعة ضربت فريق دوري الدرجة الثالثة الإسباني، ووضع الكرة ببراعة من فوق الحارس.
لكن سولديفيلا أعاد إنتر سيتي إلى التعادل من جديد في الدقيقة 74، وجاء رد “البلوجرانا” بعد ثلاث دقائق فقط بعدما تمكن رافينيا من التسجيل.

 

وبينما كانت المباراة تتجه إلى فوز برشلونة، عاد سولديفيلا للظهور في الصورة وسجل “هاتريك” في الدقيقة 86، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 3-3، ويفرض أشواطًا إضافية على “البلوجرانا”.

 

 

 
هدف إنتر سيتي الثالث جعل الفريق المتواضع أول فريق من دوري الدرجة الثالثة يسجل ثلاثة أهداف في مرمى برشلونة منذ عام 2002 عندما فعلها نادي نوفيلدا في المباراة التي انتهت بخسارة النادي الكتالوني بنتيجة 2-3.

 

كما أن سولديفيلا أصبح أول لاعب يسجل “هاتريك” في مرمى برشلونة في كل المسابقات منذ كيليان مبابي في دوري أبطال أوروبا في فبراير 2021، كما أنه أول لاعب إسباني يسجل ثلاثية في مرمى برشلونة منذ أرتيز أدوريز في كأس السوبر الإسباني 2015.
قبل ان يتمكن أنسو فاتي  في شوطي المباراة الاضافييني من تسجيل هدف فوز برشلونة في الدقيقة 104، ليتأهل النادي الكتالوني إلى دور الـ16  من كأس ملك إسبانيا بصعوبة على حساب انتر سيتي.
 
 
 
برشلونة، برشلونة وانتر سيتي
برشلونة، برشلونة وانتر سيتي

 

“غوغل” يحتفل بذكرى ميلاد الكاتب المصري إحسان عبد القدوس

حجازى وطارق حامد يقودان الاتحاد ضد الهلال فى كلاسيكو الدوري السعودي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر + 14 =