بيان ناري من ترك الشيخ يرد علي الخطيب دعمت الاهلي بـ260مليون

0 0

بيان ناري من ترك الشيخ يرد علي الخطيب دعمت الاهلي بـ260مليون

 

أصدر المكتب الإعلامي لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بيان رقم “2”، أوضح من خلاصدر معالي اله ملابسات وحقائق هامة حول اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.
وجاء نص البيان الثاني كالتالي:-
“بدأت القصة برغبتي في دعم النادي الأهلي لعشقه لهذا لهذا الكيان، وبسبب أنني وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية ورئيس للاتحاد العربي.
فكانت البداية من الانتخابات، حيث تم التواصل مني مع الطرفين محمود الخطيب ومحمود طاهر المرشحين للانتخابات، وطلب مني من قبل جهات وأشخاص لدعم محمود طاهر لكن لحبي لمحمود الخطيب كلاعب ملت للخطيب .

 

 

الذي حضر لي مشكورًا في الرياض وفي لقاء سري طالبا دعمي، فجلست معه في اجتماع مطول أوضحت له فيه رغبتي في الإسهام في تطوير النادي الأهلي لاعبين ومدربين وكذلك المباني والإنشاءات بما يحقق نقلة كبيرة تليق بالأهلي ومكانته، وطلب مني (بيبو) أن أساهم في بناء ملعب للنادي الأهلي وأنه يريد أن يرى هذا الحلم في فترة رئاسته لو فاز بها.
وقدمت دعمًا له في هذه الجلسة بمبلغ خمسة ملايين جنيه لتمويل حملته الانتخابية للفوز برئاسة النادي الأهلي، وكان هذا اللقاء قبل الانتخابات بـ٤٠ يومًا.
وقبل الانتخابات بأسبوع، وأثناء تواجدي في اليابان لدعم نادي الهلال في النهائي الآسيوي تلقيت اتصالًا من الخطيب يوضح فيه أن الانتخابات صعبة وشرسة وأنه متأخر عن محمود طاهر بحسب استطلاعات الرأي نتيجة دعم عدد من رجال أعمال لمحمود طاهر، ومنهم على سبيل الحصر أحمد أبو هشيمة وساويرس.

 

 

وأنه يطلب الدعم والتدخل في ذلك فقمت بشكل عاجل في إيصال مبلغ مليون جنيه إضافي عن طريق الأخ حمادة إسماعيل في مصر لإيصالها للخطيب، وغردت في حينه بتويتر دعمًا للخطيب وطلبت من وزير الرياضة في الإمارات آنذاك يوسف السركال تغريدة دعم وهذا ما حصل فعلًا، وفاز الخطيب بالانتخابات

 

 

 

بعدها اجتمعت أنا والخطيب في أبو ظبي وعرضت عليه تصاميم مبدئية لفكرة الإستاد ومشروع القرن الذي عملت عليه لمدة شهر لتحقيق حلم الخطيب وجمهور النادي الأهلي، وعقدت اجتماعًا معه ومع مستثمر عالي المقام في الإمارات، والذي أبدى مشكورًا ترحيبه بدعم هذا المشروع بعدها غادرت أنا والخطيب لمصر للاجتماع مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعرض المشروع وتم ذلك..

 

 

 

وطلب مني الخطيب دعمًا سنويًا للنادي وتعهدت بذلك خلال فترة رئاسته عندها أبلغني أن مجلس الإدارة اجتمع وبالإجماع اتفق على منحي الرئاسة الشرفية، ثم طلب مني التدخل في موضوع شركة مسك والتوسط في حل التسوية لقناة النادي الأهلي كما طلب إحضار شركة نايكي للملابس للنادي وقد تم كل ذلك ومن هنا بدأت المشكلات غير المفهومة أو المبررة.

 

أولها: طلب الخطيب إنهاء صفقة حارس للنادي الأهلي كدعم فسألته من يفضل قال إما عواد حارس الإسماعيلي أو الشناوي حارس الزمالك، وفهمت منه أن الشناوي لديه فقرة في عقده بها شرط جزائي عند فسخ العقد.

 

فطلبت الشناوي بمنزلي للتفاوض معه وإنهاء الصفقة ولكن فوجئت بتراجع الخطيب وعدم رغبته في التعاقد مع اللاعب بحجة أن الشناوي من بورسعيد ولن يكون مقبولًا من جمهور النادي الأهلي، فقلت له إن المباراة الشهيرة التي حدث فيها الأشكال كان فيها مؤمن زكريا ومؤمن الآن في الأهلي فما المانع، فقال هذه رغبته ولا يستطيع تحمل ردة فعل الجمهور وأنه لا يرغب في اللاعب فاعتذرت من الشناوي واحترمت رغبة جمهور النادي الأهلي.

 

 

 

والذي حصل بعد ذلك أن الشناوي أبلغ رئيس ناديه المستشار مرتضى منصور بالموضوع الذي غضب واتصل بي وقال إن هذا غير مقبول، وقلت له فعلا معك حق ولحبي لمصر ودعما لرياضتها قلت سأبدي حسن النية وسأدعم الزمالك في صفقة النقاز.

 

وأنه لا قصد لي في الإضرار بالزمالك بل دعم الأهلي وخدمته بناء على رغبة الأهلي..
وفي يوم آخر اجتمعت مع الخطيب وقلت له ماذا أستطيع أن أقدم للنادي الأهلي وقال لي في الفترة الحالية أفضل دعم هو تجديد عقود بعض اللاعبين أمثال أحمد فتحي وعبد الله السعيد وإعارة اللاعبين لا يلعبون بصفة أساسية في النادي الأهلي امثال بركات وصالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد وعماد متعب وهذا ماتم في لحظتها وطلبت منه احضار عبدالله السعيد وأحمد فتحي للتجديد فأبلغني أنه سيحضرهم معه في مباراة الشباب لاعتزال فؤاد انور بالمملكة.

 

 

 

وان تكون صفة دعمي لهم كإعلان تجاري أو غيره حتى لا يتحسس. بقية اللاعبين وطلب مني احضار المهاجم صلاح محسن وطلب مني البحث عن مدرب أجنبي للموسم القادم لعدم رغبنه التجديد مع حسام البدري واتفقنا على كل هذه النقاط

 

وعندما حضر النادي الأهلي لمباراة الشباب في الرياض تفاجأت بعدم حضور عبدالله السعيد وأحمد فتحي بحجة الإصابة رغم انهم لعبوا المباراة في البوم التالي في برج العرب بالدوري

 

 

وأيضا في نفس الجلسة بالرياض تحدث لي البدري وامام الخطيب باقتناعه بناء على طلب للخطيب بعدم استمراره للموسم القادم وطلب مني الدعم للحصول على فترة معايشة مع أحد المدربين العالميين في أوروبا لمدة اشهر ويفضل أن يكون جوارديولا مدرب ما نشستر سيتي .

 

 

ووعدته بذلك، وكان حاضرا في الجلسة عدلي القيعي وأحمد شوبير وزيزو وقمت بعدها بأيام بدعم صفقة صلاح محسن بناء على رغبة الكابتن بيبو.

 

 

 

 

ولكن بعد تفاجأت بعد العودة لمصر ولأيام طويلة أنني اتعرص لهجوم غير مبرر وعدم وضوح من قبل الإدارة حول دوري في صفقة صلاح محسن فخرجت منفعلا في لقاء مع عمرو اديب لتوضيح ذلك.

 

 

 

حدثت بعد ذلك فترة فتور في العلاقة إلى أن زرت مصر في شهر مارس والتقيت مع بيبو الذي أوضح لي أنه مدرك للدور الدي اقوم به لكنه يتعرض لضغط شديد من الجمهور ومن مجلس الإدارة فقلت له ماذا فعلت
فانا ادعم بلا تدخل.

 

 

 

فأوضح لي أن هذا صحبح لكن هذا يحتاج لخطة إعلامية ووعدني أنه سيقوم بذلك وسيظهره بوضوح للجمهور
فسالته اين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي ارجوك لا تتدخل في هذا الموصوع لأن السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين يقودها اللاعب شريف اكرامي فقلت إذا لن اتدخل.

 

 

في اليوم التالي طلب لقائي بشكل عاجل وكان ذلك قبل حضوري للنادي بيوم واحد
وقال لي نصا أن السعيد وفتحي في طريقهم للتوقيع في الزمالك أو انهم وقعوا وان هذا سيسبب مشكلة له لفشله في التجديد.

 

 

فقلت له امس طلبت عدم التدخل اليوم ماذا تريد؟
قال لي ارجوك تدخل وان يتم دعم مادي منك لهم ويكون ذلك من خلال إعلان دعائي لبطولتك في مصر للبلاستيشن.

 

 

فوافقت فورا وقلت سافعل ذلك لأجلك ولأحل الأهلي وجماهيره
وبعد أن غادر طلبت أحمد فتحي والسعيد عندي في منزلي
وجاء أحمد فتحي وتم إنهاء الأمر في لحظتها ودعمته ماديا
ولم استطع الوصول للسعيد.

 

 

قال لي أحمد فتحي نحن لاعببن محترفين والخطيب طلب منا التوقيع على بياض وهذا آخر عقد في حياتي الاحترافية ومن حقي تأمين مستقبلي فقلت له لماذا لم تتواصل معي قال انهم رفضوا أن نتواصل معك وحذرونا من ذلك وقالوا سنمنعكم من الاحتراف في السعودية والإمارات، فسكت ولم اعلق.

 

 

وللعلم كان موجود في منزلي العامري فاروق وكانت الساعة ٢ فجرا ولم يحضر العامري فاورق الجلسة الخاصة ييني وبين أحمد فتحي حيث كان في غرفة أخرى.

 

 

 

وعندما ذهبت قي اليوم التالي لزيارة النادي الأهلي تقابلت مع عبدالله السعيد بحضور حسام البدري والخطيب وكان معي في الزيارة راكان الحارثي رئيس شركة صلة وحمادة إسماعيل والمايسترو هاني فرحات فسالت عبدالله السعيد ليه ؟ لماذا تعمل كذا يا ابني فبكى وقال طلبوا مني التوقيع على بياض والزمالك عرض على ٤٠ مليون جنيه وعندما تواصلت مع سيد عبدالحفيظ قال لي يا عبدالله روح شف رزقك، الأهلي مش حيعطيك ولا ربع المبلغ ده.

 

 

وبكى فحضنه المدرب حسام البدري وساله حسام ماذا تريد الأهلي أو الزمالك فاجاب عبدالله الأهلي طبعا لكني مضيت عقدا مبدئيا ليلة البارح مع الزمالك فالتفت على بيبو وقلت له أمام الجميع هل تريد عبدالله السعيد ام لا.

 

 

فقال طبعا عايزه فقلت للسعيد اذهب ووقع في اتحاد الكورة وفلوسك عندي وانت برقبتي وانا في ظهرك وامام الجميع.

 

 

ودخلنا بعدها غرفة الملايس وتم اخذ الصور الجماعية ووزعت المكافآت على اللاعبين بالتساوي وعلى عمال النادي وطلب الخطيب تمييز من وقع على بياض بمكافاة إضافية فوافقت على الفور وكان من هولاء حسام عاشور ووليد سليمان.

 

 

وقلت للاعبين في غرفة الملابس ماذا تردون قالوا نريد مباراة للنجمة الرابعة مع فريق عالمي فقلت لهم سارتب ذلك وأيضا مني اعتزال للنجم حسام غالي مع فريق عالمي تقديرا له لأنه كابتن الفريق وعرضت ملابس نايكي. التي احضرتها صله بناء على طلب الخطيب ولاقت استحسان الجمبع.

 

 

 

وفي المساء تلقيت اتصال من الخطيب يقول فيه عبدالله السعيد لن يلعب في الأهلي مرة أخرى.
فقلت له وطلبك له والمبلغ الذي سيدفع له وكلمتي ووعدي له
اليس له اعتباره ؟!

 

قال الجمهو لا يقبل وردة الفعل عنيفة لأنه وقع الرمالك وهذه خيانة للنادي
قلت لكنك تعرف وأنتم السبب في ذلك بعد قول عبدالحفيظ له روح شوف رزقك الأهلي مش حيدفع ربع المبلغ ده.

 

قال لي اضطريت اغير رايي بعد ما شفت ردة فعل الجمهور وانتهت المكالمة
بعدها بدقائق تلفيت اتصال من عبدالله السعيد وهو يبكي ويقول لي لقد طلبوت مني عدم الحضور للنادي مرة أخرى ارجوك انقلني للزمالك.

 

 

قلت له انا وعدتك وانت في رقبتي لا تقلق على مستقبلك
بعدها بدقائق تلقيت اتصال من راكان الحارثي يفيد بان مسئولي النادي أبلغوه بعدم مناسبة ملابس شركة نايكي رغم موافقتهم المسبقة عليها علما انها أحيزت من لجان التسويق بالنادي والكابتن بيبو
بعدها بدقائق انشغلت بتصعيد من مرتضى منصور لأنه اعتبر أن فشل صفقة السعيد كان بسببي وغضب اشد الغضب ونمت ذلك اليوم وانا غير واضح لي ماذا يحدث؟

 

ولماذا كل هذا ؟
وفي اليوم قبل الأخير لي في القاهرة وأثناء غدائي بأحد المطاعم القريبة من جاردن ستي شفت بالصدفة وانا خارج من المطعم نائب رئيس النادي العامري فارق أمام منزله فتوقفت للسلام عليه وأصر على الدخول وشرب الشاي وبعدها مشينا سيرا على الاقدام لجولة في جارن ستي.

 

ثم ذهبت للمنزل وغادرت مصر
ولدي تحفظ كبير تجاه مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم بيبو
وكانت موضوع المخططات الأولية للإستاد ستنتهي اواخر مارس بدابة أبريل أي بعد أيام لكن في قلبي غصة وقررت الا اعود لمصر ادا لم اجد تبريرا مقنعا لهذه الاخطاء وللتشويه الذي حصل لي عند الجمهور الذي اصبحت في نظره شوال الرز الذي يتحكم ويعبث بالكرة المصرية والذي يخسر نجوم الأهلي والذي يضر مصالح الأهلي ومبادئه والذي يعرض مشروع يقال له الفنكوش وانه سراب ولن يحصل.

 

 

وبعد فترة تلقيت اتصال من بيبو الذي كان في فترة العلاج وقال لي مش تسال عن صحتي وانت زعلان ليه ولما ارجع لمصر سنعالج الأمر إعلاميا.

 

 

وانت معك حق وعندي ثلاثة مطالب
– خلصني من عبدالله السعيد لاي فرقه مش عاوزه عندي في الأهلي خالص، انت اللي جددت له
– حسام البدري رغب الا يستمر وانا وافقت على ذلك لكن كان سيحصل على ٥٠٠ ألف كرواتب ومن محمود طاهر ١٠٠ ألف جنيه أي ما مجموعه ٦٠٠ ألف جنيه شهريا.

 

اريد دعمك في ذلك
– ماذا حدث لمباراة النجمة الرابعة
فوافقت على طلباته تقديرا للأهلي وجمهوره وطلبت عبدالله السعيد للحضور للرياض
ورتبت له مع فريق فلندي على حسابي ليلعب هناك على أن ياتي لفريق سعودي عند فتح باب التسجيل، رغم أن ذلك يتعارض مع مصلحة المنتخب السعودي ،

 

 

ولكن لانني اعطيت اللاعب كلمه وتعهدت له أنه برقبتي ووافقت على دعم راتب حسام البدري ورتبت مباراة للأهلي وفالنسيا الإسباني في مصر لتكون احتفالية النجمة الرابعة، واجريت اتصالاتي بالمسؤولين في مصر للسماح بنسبة من المشجعبن لحضور المباراة ولتكن الفرحة فرحتين النجمة الرابعة للنادي واستمرار انتخاب الرئيس الذي أكن له كل المحبة وأراه كوالدي وهو ينظر لي كابن له

 

 

وبلغت الخطيب بذلك وكان مسرورا جدا وكان في العلاج بالامارت
بعدها بيومين عرفت انهم في إدارة الأهلي متاخرين في أوراق عبدالله السعيد وهم من طلب ذلك مني فاتصلت بالخطيب مستغربا فقال لي أنه سيامر حالا بإنهاء الأوراق.
وقال لي أيضا أنه يعتذر عن مباراة فالنسيا لضيق الوقت. وان الأهلي لديه مباريات في الدوري ولا يستطبع الجهاز الفني واللاعبين
فقلت له هذا طلبكم ووقعنا مع فالنسيا مبدئيا والدوري حسم.

 

لماذا كل هذا؟
قال أن هذه رغبته ورغبة مجلس الإدارة
فحولت المباراة لاعترال الكابتن فهد الهريفي بعد الاستئذان من الكابتن فهد لاتفاجأ بعدها بتحديد موعد لمبارة اعتزال حسام غالي خارج مصر مع فريق هولندي.

 

فتضايقت تماما واحسست بالإهانة ودخلت في مرحلة اللامبالاة والتطنيش من قبلي لما اعتبرته احراج لي وعدم احترام واخلال بكثير  من العهود خصوصا انها تكون بطلب منهم.

 

 

بعدها بدأ المستشار مرتضى منصور بذكاء منه واستغلال الموقف لمحاولة كسب دعمي لنادي الزمالك وتقابلت معه في قرعة البطولة العربية وابدى لي ترحيبا كبيرا وبعد الاجتماع مع مرتضى في جدة كان متواجداَ العامري فاروق والتقيت معه، وفهمت منه أن جزءا كبيرا مما يحدث لي سببه اني شربت الشاي عنده في المنزل ولم اشربه في منزل الخطيب رغم أن الموضوع صدفة
ضحكت وقلت له انا احب الأهلي ماذا استطيع أن اقدم لكم.

 

ماذا استطيع أن اقدم ليحقق بطولة أفريقيا
فقال لي أن افضل دعم للنادي في الوقت الحالي احضار لاعب في السلة فعرفت حينها انني اعامل باستغفال
وانهيت اللقاء بأدب.
بعدها بأيام أعلن مرتضى منصور منحي الرئاسة الشرفية للزمالك. فضجت الدنيا وبدأت تصلني الرسال من الخطيب وأعضاء ادارته.
فاعتذرت بأدب من الزمالك النادي الكبير لكن الأهلي بالنسبة لي هو العشق والحب قبل الرئاسة الشرفية وبعدها.

 

وبعد فترة ذهبت إلى مصر لاجتماع وزراء الرياضىة والشباب فتدخلت كثير من الشخصيات لترتيب لقاء بيني وبين الخطيب الخطيب في منزلي فوافقت تقديرا لهذه الشخصيات الكبيرة.
وعندما حضر الخطيب إلى منزلي استقبلته استقبالا حارا وقال لي أنه يعرف ماذا قدمت للأهلي وانه في فترة ال٤ شهور الماضية تجاوز في دعمي كل من سبقوني منذ تاسيس النادي
وانه سيعدل الأمور وسيظهر في مؤتمر صحفي وسيشرح كل ذلك.

 

وانه سيقيل حسام البدري ويرغب دعما لمدرب أجنبي يليق بالفريق
وسالني عن المشروع وقلت له التاخير منكم وليس مني اريد الأرض واريد التراخيص والمستثمربن موجودين
وحضر الأستاذ محمد العبار الذي يمثل المستثمرين الاماراتيين وعرفت الخطيب عليه وقلت الكرة في ملعبكم
وفي اليوم التالي. طلبت أن التقي بالخطيب في منزلي.

 

 

وعرضت عليه c.v مدرب ارجنتيني وبرتغالي وروماني وسويسري وتشيكي فعاد لي بعد يوم
باحتيارالمدرب الارجنتيني رامون دياز فقلت له سادعمك. في هذا الموضوع وسانهي الصفقة رغم انها ستسبب لي حرج لأن جمهور الهلال لازال بعضه يعتقد انني خلف ابعاد دياز عن السعودبة وهذا غير صحيح
فاتصلت باميليانو ابن دياز ووجدته في دبي وطلبت منه الحضور للقاهرة خلال ١٢ ساعة

 

ترك ال الشيخ، الخطيب، بيان تر ال الشيخ ضد الخطيب، مرتضي منصور، الزمالك، الاهلي، عبدالله السعيد
ترك ال الشيخ، الخطيب، بيان تر ال الشيخ ضد الخطيب، مرتضي منصور، الزمالك، الاهلي، عبدالله السعيد

 

وطلب الخطيب أن يكون الأمر سريا فقلت وأنا أريد ذلك ايصل لأن الأمر فيه احراج لي
حضر اميليانو وحضر الخطيب وحضر معه حسام غالي ليكون مندوب الخطيب ليطلعه على منشآت النادي ومرافقه ومدارس ابناءه

 

ركبت الطائرة وانا شبه منهي موضوع المدرب مع صفحة جديدة من العلاقة
لكن فوجئت بتسريب اسم المدرب والصفقة عن طريق برنامج الكابتن أحمد شوبير مما سبب حرجا كبيرا لي ، خصوصا أن التوقيع لم يتم

 

 

وعند التحقيق في الموضوع اكتشفنا أن التسريب تم عن طريق حسام غالي بحسن نية منه .
فطلب مني الخطيب سيفيهات لمدربين اخربن لنشرها للتمويه فتم بعث ذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعببن والمدربين
لافاجأ في اليوم التالي براكان الحارثي والمحامي  خالد أبو بكر الذي كان يتواجد في المملكة ينقلون لي اقتراحا من الخطيب أن دياز طلب قبل مباشرته التدريب تجديد بعض المنشآت وخصوصا غرفة الملابس ومدرج يسمى التتش
وان هذا في راي الخطيب مؤشر أن دياز مستقبلا قد يسبب بعض المتاعب خصوصا أن هناك بعض الدول الأفريقية لا يوجود بها غرف ملابس
فقلت له سأبعث مهندسين للعمل على معالجة الوضع في اسرع وقت
ولكن رجع لي راكان والدكتور خالد ابو بكر بطلب من الخطيب أنه اعاد النظر في سيفيات بعثتها له سابقا ، وانه يفضل المدرب التشيكي وقلبه غير مرتاح لدياز وان المدرسة الأوروبية هي التي تنجح مع الأهلي
كان حاضرا للجلسك رئيس نادي الانحاد نواف المقيرن فطلبه لفريقه حيث وجدها فرصة بعد أن تردد الخطيب رغم اتفاقنا المسبق ولكن كعادته.
فانهيت موضوع دياز للاتحاد وتكفلت بالمدرب التشيكي للأهلي وطلبت تفويض من الخطيب والنادي الأهلي لوكيل الأعمال على الرماح لإنهاء الصفقة ولضمان عدم تراجعه مرة اخرة
وتم إرسال التفويض للرماح
في اليوم التالي ظهرت في برنامج الخيمة التليفزيوني
وذكرت أن دياز فاوضه نادي عربي لكن عندما إرادة الاتحاد تم الأمر له
وهنا لم أولا لم اذكر النادي الأهلي
ثانيا النادي الأهلي هو من رفض دياز
ثالثا انا وزير الرياضة السعودي وبالتاكد عندما تكون المفاضلة بين المملكة العربية السعودية وأي جهة أخرى سأقف مع المملكة
مثلما أي مصري لن يقبل بغير مصر
احريت اتصال بدياز وخيرته فاختار الاتحاد لرغبته في الدوري السعودي الذي غادره من فترة قريبة ويريد تحقيق إنجاز جديد.
ابدت بعدها حملة إعلامية شرسة مليئة بالاساءات للمرة المليون في ظرف اشهر بسبب عدم التوضيح والموقف السلبي من الإدارة.
ولم اتلقى أي اتصال من الخطيب أو أي أحد من النادي الأهلي
وفي الفجر وجدت رسالة من الخطيب تبين أنه يسال هل موضوع المدرب التشيكي قريب ومتى سيحسم
فقلت في القريب العاجل وفي ظهر نفس اليوم عرفت أن النادي سيعقد اجتماعا طارئا برئاسة بيبو،  وانهم الغوا الوكالة التي منحت لوكيل اللاعبين الرماح لاحضار المدرب التشيكي.

 

 

 

وان الموعد المحدد للفريق الهندسي لمعلاجة وضع غرف الملابس الغي أيضا
مما اعتبرته استمرار في التظليل لجمهور النادي الأهلي وزيادة في الاساءة وتشويه الصورة لي
فاتصلت بالشخصية الكببرة التي كانت سببا في ترتيب لقائي الأخير مع الخطيب وابلغته أن يظهر بيان من النادي لتوضيح الموقف مع إلغاء اجتماع مجلس إدارة النادي لأنه سيفسر أنه ضدي.

 

 

 

رجع لي الشخص وقال نصا أن الكابتن بيبو يكن لي الاحترام والتقدير وانه طلب مجلس الإدارة لامتصاص غضب الجماهير. وانه سيخرج بيان لاحتواء الجمهور لكن كل شيء على ماهو عليه وان الخطيب سينهي اختيار المدرب. وسيرسل لي التكلفة وكأني جهاز صراف
وانه أجل موعده مع المهندسين.

 

 

فقلت له خلال نصف ساعة اما بيان توضيح الحقائق والأمور ويلغى الاجتماع والا ساعتذر عن الرئاسة الفخرية وبعدها بدقائق اتصل خالد أبو بكر للتوسط ويقول أن عدلي القيعي اتصل به للتوسط وانه يعرف أن الإدارة اخطات كثيرا وهذ السبب في احتقان الجمهور.

 

فقلت انا عند موقفي وطلبي
رجع لي الشخصية بعد نصف ساعة ليقول انهم لا يستطيعون إلغاء الاجتماع لانهم سيظهروا أمام الجمهور كانهم جاوا وراء

 

وانهم عرضوا أن يضعوا البيان الذي ساصيغه بعد الاجتماع
فشكرت الرجل الدي كان معي على الاهتمام وقررت إعلان الاعتذار لانني اكتشفت أن الوضع غير مناسب للاستمرار بهذه الطريقة وان هناك تخبط من هذه الإدارة وأيضا لما لمسته من اساءات وانتقاد حاد من جمهور الأهلي الذي اود أن أقول له :

 

لو كنت ابحث عن الشو لاعلنت منذ البداية عن حجم دعمي للنادي الأهلي
الذي تجاوز مبلغ ٢٦٠ مليون جنبه في فترة ٥ إشهر شرفت  فيها بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي وكنت اتمنى أن اساهم بكل ما استطيع لتحقيق احلام جماهير القلعة العظيمة
والله خير شاهد على كل ما ذكرته
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 2 =