بيراميدز يعلن عن إقامة بطولة المدارس للموسم الجديد على ستاد الدفاع الجوي

0 0

أعلن نادي بيراميدز عن إطلاق النسخة الثانية من بطولة دوري بيراميدز للمدراس، والذي يقام على ملعب النادي بالدفاع الجوي يوم السبت المقبل.

 

من جانبه عبر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن إطلاق النسخة الثانية من البطولة بعد النسخة الأخرى التي لاقت نجاحا كبيرا بين عدد كبير من المدراس.

 

 

وقال الرئيس التنفيذي:” سعداء بالشراكة مع ESLSCA University للسنة الثانية على التوالي لإقامة بطولة المدارس مع الاهتمام المتزايد بنشر الوعي الرياضي في الأوساط التعليمية.

 

 

نؤمن في نادي بيراميدز أن الرياضة والتعليم ركنان أساسيان في بناء المجتمعات وأهمية مشاركة الطلاب في أنشطة رياضية مختلفة منها كرة القدم, ويسعدنا اهتمام المدارس للمشاركة بالبطولة ورؤية الطلاب متحمسين للمشاركة وتقديم اداء جيد في البطولة كما كان الحال في النسخة الماضية.

 

 

ونتمنى أن نرى تجارب أخرى مماثلة في الكرة المصرية لدمج التعليم والرياضة وإعلاء قيم التنافس والمشاركة الرياضية بين الشباب.

 

 

وتشهد البطولة في نسختها الثانية، مشاركة ١٦ فريقا يمثلون ١٦ مدرسة مختلفة، تم تقسيمهم إلى ٤ مجموعات، حيث تقام المباريات وجميع الفعاليات يوم السبت المقبل، وكذلك حفل التتويج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 2 =