بيراميدز يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف..فيديو

0 0

اهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري الممتاز فيديو

 

 

حقق فريق بيراميدز فوزا سهلا على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليحصد الفريق السماوي ثلاثة نقط مهمة في مشواره يحافظ بها على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري .

 

توتنهام يكتسح ساوثهامبتون برباعية في الدوري الانجليزي..فيديو

 

عبر أحمد سامي مدافع فريق نادي بيراميدز عن سعادته بالتسجيل وهز شباك المقاولون العرب ومنح الفريق ٣ نقاط غالية في مشوار الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن المواجهة كانت صعبة للغاية، والانتصار كان مهما خاصة بعد الخسارة الأخيرة، وبيراميدز يطمع لمواصلة الانتصارات حتى آخر لحظة في الدوري.

 

أشار إلى أن اللاعبين يعانون من إجهاد كبير بسبب توالي المواجهات في الدوري خاصة وأنه لا يوجد فاصل زمني بين المباراة والأخرى، ومن الضروري مواصلة المشوار حتى النهاية واللاعبون تعاهدوا على الفوز ومواصلة المسيرة، ولا يعلم أحد ماذا سيحدث في المستقبل وكل شيء وارد في كرة القدم.

 

أكد أن مواجهة المحلة المقبلة صعبة للغاية في ظل وضع الفريق المنافس الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، ويحتاج للانتصار من أجل الخروج من دوامة الهبوط ولكن في النهاية بيراميدز هدفه الفوز وحصد النقاط الثلاث في جميع المواجهات المقبلة.

 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباريات اليوم السبت 6 أغسطس 2022

مواعيد مباريات اليوم السبت.. والقنوات الناقلة لمواجهات ليفربول وتشيلسي والدوري المصري

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × أربعة =