ترقب كبير في الشارع الرياضي إنتظار لقرار الزمالك بشأن السوبر

0 0

حالة من الترقب الكبير والانتظار تسود الشارع الرياضي من قبل كافة الجماهير إنتظارا لقرار مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور بشأن المشاركة في مباراة السوبر أو الإعلان رسميا عن الانسحاب وعدم السفر الى الامارات لمواجهة الاهلي الغريم التقليدي.

 

 

وكان مرتضي منصور أعلن عن تأجيل قرار المشاركة في السوبر المصري المقرر اقامته في الامارات من عدمه انتظارا لقرار لجنة التظلمات التى من المقرر أن تنعقد اليوم في اتحاد الكرة لمناقشة العقوبة والقرار النهائي بشأن محمود كهربا لاعب الاهلي والذي تم توقيع عقوبة بالإيقاف12 مباراة وغرامة مالية بقيمة مليون جنيه تسدد خلال شهر.

 

 

وكان نادي الزمالك ارسل خطاب رسمي أول أمس الى اتحاد الكرة المصري يطالبه بتوضيح موقف ثلاثي الاهلي محمود كهربا ومحمد الشناوي حارس المرمي ومحمد عبدالمنعم مدافع الفريق بشان المشاركة مع الفريق في السوبر من عدمه.

 

 

وكانت لجنة الانضباط قررت معاقبة محمود عبدالمنعم كهربا بالايقاف ولجنة المسابقات قرر ايقاف محمد الشناوي 3 مباريات بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في الدوري وايقاف محمد عبدالمنعممبارتان للطرد في كاس مصر.

 

ومن المنتزر أن يعلن نادي الزمالك عقب الاجتماع الذي عقد امس عن قراره النهائي بشان المشاركة في مباراة السوبر من عدمه امام الاهلي.

 

 

اقرا ايضا

مساعد اوسوريو يبدء مهام عمله في الزمالك اليوم

فيديو..مني زكي ترد على إنتقادات مسلسل تحت الوصاية

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (4-3) قمة مثيرة بين الريدز والسبيرز

مان يونايتد ضد أستون فيلا.. فيرنانديز يقود الشياطين لفوز ثمين فى الدوري الإنجليزي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × اثنان =