تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة الهلال في دوري ابطال افريقيا

0 0

فريد السنباطي

يسعي الاهلي الى تحقيق الفوز على الهلال السوداني في المباراة الحاسمة التى ستجمع الفريقين الليلة في ستاد القاهرة الدولي في ختام دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا من اجل الحصول على بطاقة التأهل الى الدور المقبل في دوري الابطال.

 

 

ومن المتوقع ان يخوض الاهلي مباراة الهلال بتشكيل هجومي مع الحذر الدفاعي من اجل تسجيل هدف مبكر يفتح الطريق للفريق من اجل الفوز بالمباراة في ظل حاجة الاهلي للفوز على الهلال بهدفين دون مقابل او اكثر من أجل التأهل رسميا.

 

 

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويسعى للوصل إلى النقطة الـ10 بعد الفوز على الهلال بهدف دون رد، أو بفارق هدفين لو استقبلت شباكه أهدافا، ليضمن بطاقة الصعود.

 

ويفاضل المدرب السويسري بين الثنائي حمدي فتحي ومروان عطية في وسط الملعب، كما يفاضل بين أحمد قندوسي ومحمد مجدي “أفشة” للعب دور صانع الألعاب في التشكيل.

 

ومن المتوقع أن يخوض الاهلي بالمباراة بتشكيل كالتالي:

 

 

وسيقود محمود عبد المنعم “كهربا” خط هجوم النادي الأهلي أمام الهلال السوداني.

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – علي معلول.

 

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي (مروان عطية).

 

 

خط الوسط الهجومي: بيرسي تاو – أحمد قندوسي (محمد مجدي أفشة) – أحمد عبدالقادر.

 

 

خط الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا”.

 

 

وانتهت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين في السودان بفوز اصحاب الارض بهدف دون رد والحصول على نقاط المباراة الثلاثة ومن المنتظر ان تشهد المباراة منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين من اجل الفوز والتأهل على حساب الاخر.

 

مرتضي منصور: تم حسم ملفب المدير الفني الجديد للزمالك

الزمالك يحقق فوز معنوي على المريخ في دوري ابطال افريقيا..فيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × واحد =