تشكيل الزمالك لمباراة سموحة في الدوري الممتاز

0 0

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمباراة سموحة في الدوري الممتاز

 

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع سموحة،في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التى تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

ويدخل الزمالك،مباراة سموحة،وسط غيابات عديدة يعاني منها الفريق بسبب الغيابات الكبيرة والمؤثرة بعد رحيل اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابوجبل، بعد نهاية تعاقدهم رسميا مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي بجانب غياب امام عاشور،للايقاف بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة وغياب عمر السعيد، للاصابة فيما يعود الثنائي الشباب يوسف اسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بعد تعافيهما من الاصابة.

 

 

بث مباشر مباراة الاهلي والجونة في الدوري الممتاز

مما يضع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، في مأزق كبير قبل مواجهة منافس قوي وعنيد بقيادة عبدالحميد بسيوني في مباراة الليلة مما يصعب من مهمة لاعبي الزمالك وجهزاهم الفني.

 

 

وأعلن البرتغالي فيريرا، عن تشكيل الزمالك، والمقرر له مواجهة سموحة، في مباراة الليلة بتشكيل مختلف عن مباراة الاهلي، الماضية في نهائي كاس مصر,

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي:محمد عواد.

 

خط الدفاع: محمود حمدي الونش،حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، واحمد فتوح،

 

خط الوسط: شيكابالا واسلام جابر واحمد سيد زيزو وسيد نيمار.

وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد طارق ومحمد أشرف “روقا” وأيمن حفني ويوسف إبراهيم ” اوباما”.

 

ويبحث الزمالك، عن مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز على سموحة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري الممتاز الموسم الحالي.

 

 

“أنا وليفاندوفسكي سنقود برشلونة نحو البطولات”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة + خمسة =